آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال !

هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-11-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
أجرى قائد المقاومة الوطنية عضو قيادة القوات المشتركة بالساحل الغربي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح اتصالا هاتفيا باللواء صغير بن عزيز قائد العمليات المشتركة للاطمئنان عليه بعد الهجوم الغادر الذي نفذته مليشيات الحوثي الإرهابية على مقر العمليات المشتركة في مأرب .
 
وعبر القائد طارق محمد عبد الله صالح للواء صغير بن عزيز عن صادق تعازيه ومواساته باستشهاد مجموعة من الضباط في الهجوم الإرهابي الجبان الذي استهدفهم صباح أمس الأربعاء. 
 
وكانت وزارة الدفاع  ورئاسة هيئة الأركان العامة نعت استشهاد عدد من ضباط وأفراد القوات المسلحة في استهداف إجرامي بصاروخ صباح أمس الأربعاء .
 
وأكدت وزارة الدفاع في بيان النعي أن هذه الاستهداف لن يثني القوات المسلحة عن القيام بواجباتهم الدستورية والوطنية في الذود عن الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية.
 
وقالت وزارة الدفاع إنه نتج عن هذا الاستهداف استشهاد ستة من أبطال القوات المسلحة بينهم الشهيد العميد الركن/ سعيد الشماحي، ركن تدريب العمليات المشتركة بوزارة الدفاع، والعميد الركن/ عبدالرقيب الصيادي، قائد المعسكر التدريبي، والعميد الركن نصر علي الصباحي، وجرح آخرين.
 
ودعا البيان الشعب اليمني لمزيد من التلاحم والالتفاف لمواصلة الكفاح والوقوف صفا واحداً في وجه المليشيات الحوثية والجماعات الإرهابية.
 
المصدر: وكالة 2 ديسمبر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1015