آخر الأخبار :
احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

الكشف عن جنسية ضحايا هجوم حديقة الملز في الرياض

الكشف عن جنسية ضحايا هجوم حديقة الملز في الرياض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-11-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
ذكرت مصادر في الخارجية الإسبانية أن 4 أشخاص يحملون جنسية إسبانيا تعرضوا للطعن، يوم الاثنين الماضي، في حديقة الملز بالرياض، بعد أن أعلنت السعودية القبض على المهاجم متحدثة عن 3 جرحى.
 
وقالت المصادر، حسبما نقلته وسائل إعلام محلية، اليوم الخميس، إن الضحايا الـ 4 مواطنون إسبان وهم من فرقة  مسرحية.
 
وأوضح المسؤولون أن السفارة الإسبانية في السعودية أبلغت على الفور بالحادث، وتقدم الدعم الضروري للجرحى.
 
وأعلنت الشرطة السعودية، مساء الاثنين الماضي، سقوط 3 جرحى جراء هجوم استهدف عرضا حيا على مسرح حديقة الملك عبد الله في حي الملز بالرياض.
 
وأكد متحدث باسم شرطة العاصمة السعودية أن المهاجم، وهو مقيم يمني (33 عاما) اعتقل فورا بعد الهجوم على الفنانين.
 
وتم تقديم الرعاية الطبية للمصابين الذين تعرضوا لجروح سطحية، بحسب المتحدث الذي لم يحدد في ذلك الوقت جنسياتهم أو دوافع مرتكب حادثة الطعن.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1362