آخر الأخبار :
توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي قتلى وجرحى بالعشرات اثر خروج طائرة ركاب قادمة من الإمارات من مدرج هبوطها هبوط سقف نفق شهير وسط صنعاء (صورة) فتحي بن لزرق يكتب عن وجود نترات الامونيا بعدن ضعد ما كان يوجد في بيروت لبنان احياء تغرق بالكامل في صنعاء ووفاة 3 اشخاص وخسائر مادية كبيرة وبشرية احصائية رسمية مروعة عن حجم الدمار في مأرب نتيجة الامطار الغزيرة والسيول

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

الكشف عن جنسية ضحايا هجوم حديقة الملز في الرياض

الكشف عن جنسية ضحايا هجوم حديقة الملز في الرياض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-11-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
ذكرت مصادر في الخارجية الإسبانية أن 4 أشخاص يحملون جنسية إسبانيا تعرضوا للطعن، يوم الاثنين الماضي، في حديقة الملز بالرياض، بعد أن أعلنت السعودية القبض على المهاجم متحدثة عن 3 جرحى.
 
وقالت المصادر، حسبما نقلته وسائل إعلام محلية، اليوم الخميس، إن الضحايا الـ 4 مواطنون إسبان وهم من فرقة  مسرحية.
 
وأوضح المسؤولون أن السفارة الإسبانية في السعودية أبلغت على الفور بالحادث، وتقدم الدعم الضروري للجرحى.
 
وأعلنت الشرطة السعودية، مساء الاثنين الماضي، سقوط 3 جرحى جراء هجوم استهدف عرضا حيا على مسرح حديقة الملك عبد الله في حي الملز بالرياض.
 
وأكد متحدث باسم شرطة العاصمة السعودية أن المهاجم، وهو مقيم يمني (33 عاما) اعتقل فورا بعد الهجوم على الفنانين.
 
وتم تقديم الرعاية الطبية للمصابين الذين تعرضوا لجروح سطحية، بحسب المتحدث الذي لم يحدد في ذلك الوقت جنسياتهم أو دوافع مرتكب حادثة الطعن.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0519