آخر الأخبار :
رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة احصائيات حالات الكورونا اليوم السبت في السعودية شرطة الرياض تعلن عن عملية نوعية وتطيح بثلاثة مجرمين (فيديو) الإصلاح يسعى لاشعال فتنة جديدة في الحجرية بتعز إدارة المرور في السعودية تعلن رسمياً منع تظليل السيارات (تفاصيل) اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعء وعدن السبت 4 يوليو 2020م الحكومة اليمنية تطالب مجلس الأمن بعقد جلسة لبحث قضية خزان النفط صافر (تفاصيل) حالة الطقس على المملكة خلال الساعات القادمة الريال الإيراني يسجل انهيارا تاريخيا جديدا في معاملات اليوم في السوق السوداء

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الإنتقالي يعلن بدء تنفيذ بنود اتفاق الرياض عمليا في عدن

الإنتقالي يعلن بدء تنفيذ بنود اتفاق الرياض عمليا في عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
اعلن عضو هيئة رئاسة مايسمى المجلس الإنتقالي الجنوبي لطفي شطارة بدء تنفيذ بنود اتفاق الرياض عمليا في العاصمة عدن .
 
وقال شطارة في منشور على فيسبوك : "الانتقالي يبدأ عمليا في تنفيذ بنود إتفاق جدة برعاية التحالف، قوة حماية المنشأت تستعد لتولي مسؤوليتها في هذا الجانب".
 
وتابع : "دائرة حقوق الإنسان في المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة المحامية ذكرى معتوق ، أنهت دورة قانونية وإرشادية للجنود الملتحقين في هذه القوة.
 
وتتهيأ عدن منذ أيام لتنفيذ اتفاق الرياض بعد اعادة انتشار القوات الامنية والعسكرية المحلية ووصول قوات واليات عسكرية سعودية الى المدينة .
 
يذكر انه تم توقيع اتفاقا بين المجلس الانتقالي الجنوبي والحكومة الشرعية في الرياض يوم الثلاثاء 5 نوفمبر لانهاء التمرد في العاصمة المؤقته عدن وماجاورها من محافظات برعاية سعودية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1358