آخر الأخبار :
قائد مؤتمري كبير.. صمت دهرا.. فكانت هذه التغريدة منه قوية ومؤلمة تعرف على السيرة الذاتية لقائد معارك نهم الجديد وقائد العسكرية السابعة محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يظهران في صنعاء اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 27 يناير 2020م معارك الجوف ونهم تطيح بقائد المنطقة العسكرية السابعة.. وتعيين قائد جديد (الاسم) الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإنتقالي يعلن بدء تنفيذ بنود اتفاق الرياض عمليا في عدن

الإنتقالي يعلن بدء تنفيذ بنود اتفاق الرياض عمليا في عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-11-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
اعلن عضو هيئة رئاسة مايسمى المجلس الإنتقالي الجنوبي لطفي شطارة بدء تنفيذ بنود اتفاق الرياض عمليا في العاصمة عدن .
 
وقال شطارة في منشور على فيسبوك : "الانتقالي يبدأ عمليا في تنفيذ بنود إتفاق جدة برعاية التحالف، قوة حماية المنشأت تستعد لتولي مسؤوليتها في هذا الجانب".
 
وتابع : "دائرة حقوق الإنسان في المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة المحامية ذكرى معتوق ، أنهت دورة قانونية وإرشادية للجنود الملتحقين في هذه القوة.
 
وتتهيأ عدن منذ أيام لتنفيذ اتفاق الرياض بعد اعادة انتشار القوات الامنية والعسكرية المحلية ووصول قوات واليات عسكرية سعودية الى المدينة .
 
يذكر انه تم توقيع اتفاقا بين المجلس الانتقالي الجنوبي والحكومة الشرعية في الرياض يوم الثلاثاء 5 نوفمبر لانهاء التمرد في العاصمة المؤقته عدن وماجاورها من محافظات برعاية سعودية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.182