آخر الأخبار :
احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

المليونير المثير للجدل.. اشترى ناديا وأقال مدربه وتعاقد مع 15 لاعبا في يوم واحد

المليونير المثير للجدل.. اشترى ناديا وأقال مدربه وتعاقد مع 15 لاعبا في يوم واحد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-11-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
في واقعة نادرة للغاية بملاعب كرة القدم، اشترى المليونير المثير للجدل غلين تامبلين ناديا إنجليزيا وبسط كل "سلطته" عليه، ماليا وفنيا.
 
وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن تامبلين اشترى فريق رومفورد الذي ينافس في الدرجة الثامنة لكرة القدم، ولم يضيع أي وقت في إجراء عدد من التغييرات داخله.
 
فخلال 24 ساعة من توليه المنصب الجديد، أقال تامبلين المدير الفني للفريق بول مارتن، وعين نفسه خليفة له، كما استبعد كل الطاقم الفني.
 
وذكر تامبلين أنه تعاقد أيضا مع 15 لاعبا جديدا، مشيرا إلى أنه سيكشف أسماءهم في وقت لاحق.
 
وفي بيان نشر قبل إجراء التغييرات، قال نادي رومفورد: "غلين تامبلين متحمس للانضمام إلى النادي، حيث كان يطمح إلى العودة إلى عالم كرة القدم بتحد جديد".
 
ويتذيل رومفورد حاليا ترتيب الدوري الإنجليزي في درجته الثامنة بخمس نقاط فقط، بعد أن حقق فوزا واحدا من أصل 11 مباراة.
 
وفي وقت سابق، كان تامبلين يمتلك فريق بيليريكاي الإنجليزي، إلا أنه أعلن انسحابه من الاستثمار في مجال كرة القدم في شهر سبتمبر الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1374