آخر الأخبار :
لحظة فصف الطيران السوري للجنود الاتراك.. والاناضول تكشف عدد القتلى بيان هام من المجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مقتل 30 جندي تركي بقصف روسي استهدفهم في سراقب بأدلب دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟ الكشف عن مصير حاملي فيز الإقامات وزيارات الدخول إلى المملكة بعد الغاء رحلات العمرة والزيارة السياحية !

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

المليونير المثير للجدل.. اشترى ناديا وأقال مدربه وتعاقد مع 15 لاعبا في يوم واحد

المليونير المثير للجدل.. اشترى ناديا وأقال مدربه وتعاقد مع 15 لاعبا في يوم واحد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-11-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
في واقعة نادرة للغاية بملاعب كرة القدم، اشترى المليونير المثير للجدل غلين تامبلين ناديا إنجليزيا وبسط كل "سلطته" عليه، ماليا وفنيا.
 
وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن تامبلين اشترى فريق رومفورد الذي ينافس في الدرجة الثامنة لكرة القدم، ولم يضيع أي وقت في إجراء عدد من التغييرات داخله.
 
فخلال 24 ساعة من توليه المنصب الجديد، أقال تامبلين المدير الفني للفريق بول مارتن، وعين نفسه خليفة له، كما استبعد كل الطاقم الفني.
 
وذكر تامبلين أنه تعاقد أيضا مع 15 لاعبا جديدا، مشيرا إلى أنه سيكشف أسماءهم في وقت لاحق.
 
وفي بيان نشر قبل إجراء التغييرات، قال نادي رومفورد: "غلين تامبلين متحمس للانضمام إلى النادي، حيث كان يطمح إلى العودة إلى عالم كرة القدم بتحد جديد".
 
ويتذيل رومفورد حاليا ترتيب الدوري الإنجليزي في درجته الثامنة بخمس نقاط فقط، بعد أن حقق فوزا واحدا من أصل 11 مباراة.
 
وفي وقت سابق، كان تامبلين يمتلك فريق بيليريكاي الإنجليزي، إلا أنه أعلن انسحابه من الاستثمار في مجال كرة القدم في شهر سبتمبر الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2242