آخر الأخبار :
"جملة واحدة" ساهمت في إنقاذ رجل من الهلاك في نهر متجمد فما هي؟ هذا الرجل سيدفع 25 مليون دولار تعويضًا لنساء تحرّش بهن.. 70 امرأة: فعلها معنا حل اللغز .. شاهد لماذا تحول سطح المحيط الهادي إلى سجادة صخرية؟ تحقق تقديرات محمد بن سلمان .. "أرامكو" تتجاوز 2 تريليون دولار السعودية تلزم شركات التبغ بالإفصاح عن مكونات السجائر شاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودة مطلوب التفاعل والبحث.. اختفاء بنت في شارع عشرين هايل بصنعاء (الاسم والصورة) ارتفاع للدولار.. آخر أسعار صرف الدولار والسعودي الجمعة 13 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

اكتشاف "كارثة" تحت بطن امرأة حامل

اكتشاف "كارثة" تحت بطن امرأة حامل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-11-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
لاحظ الضباط شيئا "غير طبيعي" في بطن امرأة حامل، فأصروا على توقيفها وإخضاعها لتفتيش دقيق في نقطة حدودية بين الأرجنتين وتشيلي.
 
واكتشف مسؤولو الجمارك الأرجنتينيون، أن المرأة لم تكن تحمل طفلا، بل 4 كيلوغرامات من مخدر الحشيش، تحاول تهريبها عبر الحدود متظاهرة أنها في أشهر الحمل الأخيرة.
 
وكشفت وسائل إعلام محلية أن السيدة اعتقلت في نقطة تفتيش تابعة للشرطة، بمنطقة تعرف باسم "فالي دي أوكو قرب الحدود بين الأرجنتين وتشيلي.
 
وبعد التحقيق معها، صرحت المرأة المهربة أنها كانت متوجهة إلى منطقة باتاغونيا الحدودية.
 
ونشرت وزيرة الأمن الأرجنتينية باتريشيا بولريتش، صور المرأة في حسابها على "تويتر"، وقالت إن الموقوفة "صنعت بطنا من العجين، وخبأت داخله المخدرات - القنب الهندي".
 
وذكرت أن المرأة أرجنتينية الأصل، وكانت مرفوقة برجل، جرى اعتقاله أيضا، بعدما كان بدوره يحاول تهريب كمية من المخدرات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2263