آخر الأخبار :
استهداف مدينة ينبع السعودية بصواريخ باليستية.. وهذا ما حدث! اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م هبوط اضطراري لطائرة عسكرية في منطقة معزورة بحضرموت قوة جديدة تسيطر على منفذ شحن في المهرة فيديو يظهر لحظة مقتل يمنيين في امريكا من قبل عصابات الزنوج فلكي يمني يكشف موعد بداية شهر رجب هذا العام 1441هجرية فيديو كليب بعنوان " أنا بنت مكة" يثير غضب رواد الانترنت وأمير مكة يوجه بايقاف المسؤولين عنه السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فيديو الخدعة الخبيثة.. في زمن مقداره 22 ثانية لسرقة حقيبة راكب بمطار بريطاني

فيديو الخدعة الخبيثة.. في زمن مقداره 22 ثانية لسرقة حقيبة راكب بمطار بريطاني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-11-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
في أحد الأركان بمطار لندن سيتي البريطاني، وقف راكب مسن بجوار حقائبه منتظرًا النداء على طائرته، فجأة اقترب منه رجلان، سأله أحدهما عن مكان بالمطار، بينما وقف الآخر بين الراكب وحقائبه، وفي غفلة من الراكب الذي راح يشير إلى المكان، كان رجل ثالث يأخذ حقيبة الراكب وبها كمية من المجوهرات، ويضع حقيبة أخرى تشبهها تمامًا.
 
وحسب الفيديو الذي بثته صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، وقعت هذه السرقة خلال 22 ثانية فقط، يوم 6 سبتمبر الماضي، وقامت بها عصابة مكونة من ثلاثة مكسيكيين ورابع من بيرو، بعد أن وصلوا إلى لندن بهدف واحد، هو سرقة ما خفّ وزنه وغلا ثمنه من السياح زوار لندن صيفًا.
 
وقالت الصحيفة: مارس الرجال الأربعة أنشطتهم اللصوصية في مطارات: لندن سيتي، وهيثرو، ولندن ستانستد؛ حيث كانوا يستهدفون الركاب من السياح كبار السن، بخدعة خبيثة تدربوا عليها جيدًا؛ حيث يقوم اثنان منهم بتشتيت انتباه الراكب وإبعاد أنظاره عن الحقيبة التي يستهدفونها، بينما يقوم شخص ثالث بسرقة الحقيبة، فيما يراقب رابع الموقف من بعيد ويتدخّل لإنذارهم عند أي خطر.
 
وحسب الصحيفة: قامت العصابة بالعديد من السرقات، وتمكّنت من سرقة حوالي 82 ألف جنيه استرليني، في صورة مجوهرات وأموال، قبل أن تتمكّن الشرطة البريطانية من تتبُّعهم، بعد ظهورهم في أكثر من كاميرا مراقبة بثلاثة مطارات في لندن.
 
ويوم 5 نوفمبر الجاري، تمكّنت الشرطة من القبض عليهم أثناء فرارهم بالغنيمة من بريطانيا في سيارة مرسيدس؛ استعدادًا للعودة إلى بلادهم عبر بلد أوربي آخر.
 
وحكمت محكمة بريطانية بالسجن 4 سنوات لكل فرد من العصابة، وطردهم خارج البلاد عند انتهاء مدة العقوبة، كما أعادت الشرطة المسروقات إلى أصحابها الضحايا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1373