آخر الأخبار :
استهداف مدينة ينبع السعودية بصواريخ باليستية.. وهذا ما حدث! اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م هبوط اضطراري لطائرة عسكرية في منطقة معزورة بحضرموت قوة جديدة تسيطر على منفذ شحن في المهرة فيديو يظهر لحظة مقتل يمنيين في امريكا من قبل عصابات الزنوج فلكي يمني يكشف موعد بداية شهر رجب هذا العام 1441هجرية فيديو كليب بعنوان " أنا بنت مكة" يثير غضب رواد الانترنت وأمير مكة يوجه بايقاف المسؤولين عنه السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بدقيقتين.. فيديو يكشف بداية المعركة من أولها إلى آخرها في الفازة بالحديدة .. شاهد كيف انتهت

بدقيقتين.. فيديو يكشف بداية المعركة من أولها إلى آخرها في الفازة بالحديدة .. شاهد كيف انتهت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-11-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
لقي سبعة من عناصر الحوثي مصرعهم وجرح آخرون اثناء محاولة تسلل أحبطتها القوات المشتركة في منطقة الفازة بمديرية التحيتا بعد عملية رصد دقيقة لتحركات العناصر الحوثية ونيرانها التي أطلقتها باتجاه مواقع القوات المشتركة تمهيدا لعملية التسلل.
 
وقال مصدر في الاعلام العسكري إن القوات المشتركة في الساحل الغربي رصدت تحركات مجموعة من عناصر المليشيات الحوثية قبيل مطلع فجر أمس كما رصدت مواقع الاسناد التي اعدتها لهذه العملية.
 
 مشيرا إلى أنه وبمجرد أن بدأت عناصر المليشيات بإطلاق نيران الإسناد وتنفيذ عملية التسلل تعامل أبطال القوات المشتركة معها باحترافية وأحبطوا عملية التسلل كما استهدفوا جميع عناصر الإسناد الحوثية.
 
وأوضح المصدر أن مجموعة الاسناد التابعة للمليشيات تموضعت في موقع يطلق عليه (خندق الثعبان) لكن تحركاتها كانت مرصودة وتم استهداف معظم عناصرها، وأن من بين العناصر التي تم استهدافها، قناصان وحامل ( آر بي جي ) وعناصر مشاة يحملون بنادق كلاشينكوف بينما تم استهداف مجموعة من المتسللين قبل أن تلوذ بقية المجموعتين بالفرار.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2001