آخر الأخبار :
مطلوب التفاعل والبحث.. اختفاء بنت في شارع عشرين هايل بصنعاء (الاسم والصورة) ارتفاع للدولار.. آخر أسعار صرف الدولار والسعودي الجمعة 13 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات الجوازات السعودية توجه رسالة هامة للمقيمين في المملكة محافظ شبوة يكشف عن توتر بين القوات الشرعية والاماراتية قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بدقيقتين.. فيديو يكشف بداية المعركة من أولها إلى آخرها في الفازة بالحديدة .. شاهد كيف انتهت

بدقيقتين.. فيديو يكشف بداية المعركة من أولها إلى آخرها في الفازة بالحديدة .. شاهد كيف انتهت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-11-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
لقي سبعة من عناصر الحوثي مصرعهم وجرح آخرون اثناء محاولة تسلل أحبطتها القوات المشتركة في منطقة الفازة بمديرية التحيتا بعد عملية رصد دقيقة لتحركات العناصر الحوثية ونيرانها التي أطلقتها باتجاه مواقع القوات المشتركة تمهيدا لعملية التسلل.
 
وقال مصدر في الاعلام العسكري إن القوات المشتركة في الساحل الغربي رصدت تحركات مجموعة من عناصر المليشيات الحوثية قبيل مطلع فجر أمس كما رصدت مواقع الاسناد التي اعدتها لهذه العملية.
 
 مشيرا إلى أنه وبمجرد أن بدأت عناصر المليشيات بإطلاق نيران الإسناد وتنفيذ عملية التسلل تعامل أبطال القوات المشتركة معها باحترافية وأحبطوا عملية التسلل كما استهدفوا جميع عناصر الإسناد الحوثية.
 
وأوضح المصدر أن مجموعة الاسناد التابعة للمليشيات تموضعت في موقع يطلق عليه (خندق الثعبان) لكن تحركاتها كانت مرصودة وتم استهداف معظم عناصرها، وأن من بين العناصر التي تم استهدافها، قناصان وحامل ( آر بي جي ) وعناصر مشاة يحملون بنادق كلاشينكوف بينما تم استهداف مجموعة من المتسللين قبل أن تلوذ بقية المجموعتين بالفرار.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1674