آخر الأخبار :
محللون: المواجهة بين تركيا وروسيا في سوريا باتت علنية أعلن إسلامه فور نجاته من هجوم هاناو العنصري (فيديو) القرني يتحدث عن أردوغان وينشر"كلمة للتاريخ عن اردوغان" شاهد ما حدث للأطباق أثناء السقوط المروع لعامل مطعم حقيقة مرعبة تهدد العالم.. فيروس كورونا يصعب مجابهته بدليل هذه المرأة ! في دولة عربية مغامرة زوجة تنتهي بجريمة اغتصاب عنيفة حتى خارت قواها (تفاصيل) "أكلوه حيًّا أمام أمه".. شاهد مأساة وقعت في حديقة زيمبابوي كورونا يضرب مسؤولًا إيرانيًّا لم يكشفوا هويته.. فهل انتشر في البلاد؟ قتل أم اسر .. قيادة اللواء 12 عمالقة تصدر بيان توضيحي حول القائد علي الجمرة ! جوجل تضيق الخناق على تطبيقات أندرويد التي تتبع الموقع في الخلفية

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

بالصور.. ميسي يضحك من كلمات تركي آل الشيخ الذي اثار اهتمام أرجنتينية .. ماذا قال !

بالصور.. ميسي يضحك من كلمات تركي آل الشيخ الذي اثار اهتمام أرجنتينية .. ماذا قال !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-11-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
أبرزت صحيفة “lanacion” الأرجنتينية مقابلة نجم الكرة العالمية ليونيل ميسي مع رئيس هيئة الترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، خلال تواجد المنتخب الأرجنتيني في السعودية لمواجهة ودية أمام منتخب البرازيل، أقيمت بالأمس في الرياض وانتهت بفوز الأرجنتين بهدف دون رد أحرزه ميسي.
 
وتحت عنوان “ميسي يلتقي بشيخ عربي.. اقتراح جعل النجم الأرجنتيني يبتسم”، قالت الصحيفة: “الكل في أركان هذا الكوكب يريدون لقاء ميسي. وصل النجم الكبير إلى السعودية واجتمع مع تركي الشيخ مالك نادي ألميريا الأسباني”.
 
وأضافت: “أخبر الشيخ ميسي “أنا سعيد جدًا لوجودك هنا. أتمنى أن نلتقي في الموسم المقبل في مباراة بين الميريا وبرشلونة”، هذه الكلمات جعلت ميسي يضحك. في اللقاء بين ميسي والشيخ كان أيضًا حاضرا المدير الرياضي لنادي ألميريا الأرجنتيني داريو درودي ، الذي وضع صورته مع نجم برشلونة على حسابه على تويتر”.
بالصور.. ميسي يضحك من كلمات تركي آل الشيخ الذي اثار اهتمام أرجنتينية .. ماذا قال !
 
وأوضحت: “في حوار مع ميسي في الرياض قال تركي الشيخ: “نحن هنا نستقبل النجوم من جميع أنحاء العالم. لقد وصل دييجو مارادونا بالفعل مرتين. نحن نحاول تحسين صورة كرة القدم في آسيا وفي العالم كله”.
 
وأنهت بقولها: “كما تحدث تركي الشيخ عن نهائي كأس آسيا بين أوراوا ريدز الياباني والهلال وهو النادي الذي يدعمه في بلاده. في مباراة الذهاب ، فاز السعوديون 1-0. “إنه الفريق الأكثر شعبية هنا. نأمل أن نحقق نتائج جيدة ، لأننا لم نتمكن من الاحتفال في المرة الأخيرة”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1896