آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

تعرف على الحيلة التي استخدمها أسترالي للنجاة من بين فكي تمساح !

تعرف على الحيلة التي استخدمها أسترالي للنجاة من بين فكي تمساح !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
نجا رجل أسترالي من براثن تمساح "ماكر" بعدما تصارع معه ثم قام بحركة كانت كفيلة بأن يفلت من الوحش الكاسر.
 
ووضع الرجل إصبعا في عين التمساح، وروى كريغ ديكمان الذي قرر الأحد الماضي الذهاب إلى الصيد في منطقة نائية في شمال أستراليا تعرف باسم "موطن التماسيح"، إن تمساحا طوله 2.8 متر ظهر من خلفه فيما كان يهم لمغادرة الشاطئ.
 
وقال للصحافيين الجمعة من المستشفى حيث يعالج في بلدة كيرنز في ولاية كوينزلاند "عندما التففت لأعود إلى المنزل، كان أول ما رأيته هو رأسه متجها نحوي" مشيرا إلى أن الحيوان عضه في فخذه. وأضاف: "أعتقد أن صوت قرقعة فكّيه سيطاردني إلى الأبد".
 
وقال ديكمان البالغ من العمر 54 عاما إنه تصارع مع التمساح على الشاطئ البعيد أثناء محاولته جره إلى المياه. ثم أدخل إبهامه في عينه موضحا أنها كانت "البقعة الناعمة" الوحيدة التي وجدها على الحيوان.
 
وقال إنه نجح بعد دقائق في الوصول إلى ظهر التمساح وأغلق فكّيه، مشيرا إلى أنه دفع الحيوان بعيدا ليعود مرة أخرى إلى المياه. وخلال الحادث، تعرض ديكمان لتمزق في جلد يديه وساقيه.وهو قال: "كان هذا التمساح ماكرا ومخادعا".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0495