آخر الأخبار :
مطلوب التفاعل والبحث.. اختفاء بنت في شارع عشرين هايل بصنعاء (الاسم والصورة) ارتفاع للدولار.. آخر أسعار صرف الدولار والسعودي الجمعة 13 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات الجوازات السعودية توجه رسالة هامة للمقيمين في المملكة محافظ شبوة يكشف عن توتر بين القوات الشرعية والاماراتية قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

تعرف على الحيلة التي استخدمها أسترالي للنجاة من بين فكي تمساح !

تعرف على الحيلة التي استخدمها أسترالي للنجاة من بين فكي تمساح !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-11-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
نجا رجل أسترالي من براثن تمساح "ماكر" بعدما تصارع معه ثم قام بحركة كانت كفيلة بأن يفلت من الوحش الكاسر.
 
ووضع الرجل إصبعا في عين التمساح، وروى كريغ ديكمان الذي قرر الأحد الماضي الذهاب إلى الصيد في منطقة نائية في شمال أستراليا تعرف باسم "موطن التماسيح"، إن تمساحا طوله 2.8 متر ظهر من خلفه فيما كان يهم لمغادرة الشاطئ.
 
وقال للصحافيين الجمعة من المستشفى حيث يعالج في بلدة كيرنز في ولاية كوينزلاند "عندما التففت لأعود إلى المنزل، كان أول ما رأيته هو رأسه متجها نحوي" مشيرا إلى أن الحيوان عضه في فخذه. وأضاف: "أعتقد أن صوت قرقعة فكّيه سيطاردني إلى الأبد".
 
وقال ديكمان البالغ من العمر 54 عاما إنه تصارع مع التمساح على الشاطئ البعيد أثناء محاولته جره إلى المياه. ثم أدخل إبهامه في عينه موضحا أنها كانت "البقعة الناعمة" الوحيدة التي وجدها على الحيوان.
 
وقال إنه نجح بعد دقائق في الوصول إلى ظهر التمساح وأغلق فكّيه، مشيرا إلى أنه دفع الحيوان بعيدا ليعود مرة أخرى إلى المياه. وخلال الحادث، تعرض ديكمان لتمزق في جلد يديه وساقيه.وهو قال: "كان هذا التمساح ماكرا ومخادعا".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1929