آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء السبت 25 يناير 2020م رئيس الاتصالات في فيس بوك: لا اختراق لواتس آب مالك أمازون جماعة الحوثي تعدم شيخاً قبلياً في إب بحجة عدم المشاركة في التحشيد للجبهات (الاسم) الإطاحة بعصابة خطيرة في مدينة مأرب كادت ان تفجر الوضع قوات الجيش بمأرب توجه ضربه موجعة للحوثيين بالسيطرة على جبل هيلان (تفاصيل) هذه اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن صباح السبت 25 يناير 2020م المدعي العام في نيويورك: شقيق صديقة بيزوس باع رسائله مقابل 200 ألف دولار تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

تعرف على الحيلة التي استخدمها أسترالي للنجاة من بين فكي تمساح !

تعرف على الحيلة التي استخدمها أسترالي للنجاة من بين فكي تمساح !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-11-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
نجا رجل أسترالي من براثن تمساح "ماكر" بعدما تصارع معه ثم قام بحركة كانت كفيلة بأن يفلت من الوحش الكاسر.
 
ووضع الرجل إصبعا في عين التمساح، وروى كريغ ديكمان الذي قرر الأحد الماضي الذهاب إلى الصيد في منطقة نائية في شمال أستراليا تعرف باسم "موطن التماسيح"، إن تمساحا طوله 2.8 متر ظهر من خلفه فيما كان يهم لمغادرة الشاطئ.
 
وقال للصحافيين الجمعة من المستشفى حيث يعالج في بلدة كيرنز في ولاية كوينزلاند "عندما التففت لأعود إلى المنزل، كان أول ما رأيته هو رأسه متجها نحوي" مشيرا إلى أن الحيوان عضه في فخذه. وأضاف: "أعتقد أن صوت قرقعة فكّيه سيطاردني إلى الأبد".
 
وقال ديكمان البالغ من العمر 54 عاما إنه تصارع مع التمساح على الشاطئ البعيد أثناء محاولته جره إلى المياه. ثم أدخل إبهامه في عينه موضحا أنها كانت "البقعة الناعمة" الوحيدة التي وجدها على الحيوان.
 
وقال إنه نجح بعد دقائق في الوصول إلى ظهر التمساح وأغلق فكّيه، مشيرا إلى أنه دفع الحيوان بعيدا ليعود مرة أخرى إلى المياه. وخلال الحادث، تعرض ديكمان لتمزق في جلد يديه وساقيه.وهو قال: "كان هذا التمساح ماكرا ومخادعا".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2515