آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

ليفربول يكافئ مدربه كلوب بهدية ثمينة

ليفربول يكافئ مدربه كلوب بهدية ثمينة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
ذكرت تقارير صحفية، أن نادي ليفربول الإنجليزي، اشترى البيت الذي كان يستأجره المدرب، يورغن كلوب، حتى يتيح له السكن فيه بشكل مجاني.
 
وتولى الألماني كلوب، تدريب فريق "الريدز"، خلفا لبرندن رودجرز، سنة 2015، واستطاع منذ ذلك الحين أن يحول ليفربول إلى واحد من أفضل الفرق الكروية في العالم.
 
وفي يونيو الماضي، فاز ليفربول ببطولة أبطال أوروبا، فيما وصل إلى النهائي قبل عام من ذلك، ومن المحتمل أن ينافس الفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز بقوة في الموسم الحالي، أملا بنيل اللقب.
 
وانتقل كلوب للسكن في البيت المملوك لمدرب الفريق السابق، رودجرز، بعد أن كان المدرب الألماني يستأجر العقار، وفق ما كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية.
 
ويضم البيت الذي يقع في منطقة فورمبي، سبع غرف نوم، وجرى عرض العقار للبيع، خلال الصيف الماضي.
 
وكشفت تقارير، أن ليفربول اشترى البيت بـ3.75 مليون دولار، مضيفة أن ليفربول سمح لكلوب بالاستقرار فيه دون دفع الإيجار.
 
وسيترتب على كلوب دفع ضريبة الإيجار فقط، لأن السلطات المالية في بريطانيا تنظر إلى هذا الامتياز الممنوح لكلوب، بمثابة زيادة في الراتب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0592