آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء السبت 25 يناير 2020م رئيس الاتصالات في فيس بوك: لا اختراق لواتس آب مالك أمازون جماعة الحوثي تعدم شيخاً قبلياً في إب بحجة عدم المشاركة في التحشيد للجبهات (الاسم) الإطاحة بعصابة خطيرة في مدينة مأرب كادت ان تفجر الوضع قوات الجيش بمأرب توجه ضربه موجعة للحوثيين بالسيطرة على جبل هيلان (تفاصيل) هذه اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن صباح السبت 25 يناير 2020م المدعي العام في نيويورك: شقيق صديقة بيزوس باع رسائله مقابل 200 ألف دولار تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

ليفربول يكافئ مدربه كلوب بهدية ثمينة

ليفربول يكافئ مدربه كلوب بهدية ثمينة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-11-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
ذكرت تقارير صحفية، أن نادي ليفربول الإنجليزي، اشترى البيت الذي كان يستأجره المدرب، يورغن كلوب، حتى يتيح له السكن فيه بشكل مجاني.
 
وتولى الألماني كلوب، تدريب فريق "الريدز"، خلفا لبرندن رودجرز، سنة 2015، واستطاع منذ ذلك الحين أن يحول ليفربول إلى واحد من أفضل الفرق الكروية في العالم.
 
وفي يونيو الماضي، فاز ليفربول ببطولة أبطال أوروبا، فيما وصل إلى النهائي قبل عام من ذلك، ومن المحتمل أن ينافس الفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز بقوة في الموسم الحالي، أملا بنيل اللقب.
 
وانتقل كلوب للسكن في البيت المملوك لمدرب الفريق السابق، رودجرز، بعد أن كان المدرب الألماني يستأجر العقار، وفق ما كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية.
 
ويضم البيت الذي يقع في منطقة فورمبي، سبع غرف نوم، وجرى عرض العقار للبيع، خلال الصيف الماضي.
 
وكشفت تقارير، أن ليفربول اشترى البيت بـ3.75 مليون دولار، مضيفة أن ليفربول سمح لكلوب بالاستقرار فيه دون دفع الإيجار.
 
وسيترتب على كلوب دفع ضريبة الإيجار فقط، لأن السلطات المالية في بريطانيا تنظر إلى هذا الامتياز الممنوح لكلوب، بمثابة زيادة في الراتب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1673