آخر الأخبار :
مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات)

وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
قال قيادي في جماعة الحوثي رفيع المستوى، إن الرياض بدأت بالتواصل مع الجماعة عقب حادثة استهداف منشآت شركة "أرامكو" النفطية بالمملكة.
 
ونقلت وكالة الاناضول عن قيادي في جماعة  "الحوثيين": هناك اتصالات بين الرياض وصنعاء تسير وفق أعلى مستوى، من بينها اتصال بين خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع السعودي مع مهدي المشاط رئيس مجلس سياسي صنعاء، وذلك بعد استهداف منشآت شركة أرامكو النفطية.
 
وقالت الوكالة: إن القيادي يؤكد أن الاتصالات تجرى منذ أكثر من شهر، لبحث التهدئة ووقف إطلاق النار، وتوجد لجنتان عسكرية وسياسية، تبحث الأولى الوقف الشامل لإطلاق النار ورفع الحصار وفتح مطار صنعاء، والأخرى ترتب لوضع سياسي جديد من بين الملفات المطروحة طي صفحة الرئيس هادي، والترتيب لتسوية سياسية شاملة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0502