آخر الأخبار :
الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة حادث غريب.. تصادم بين شاحنة وطائرة هليكوبتر (فيديو) شاهد بالصورة.. قائد حوثي كبير يقع في قبضة قوات الجيش بنهم (الاسم) كشف ما حدث اليوم في مأرب وإعلان من قوات الأمن الخاصة الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده ! تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدة تركي آل الشيخ يغرد للسعوديين والمصريين.. حتى لو الصحة مش تمام.. توقعوا هذا الأمر !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات)

وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-11-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
قال قيادي في جماعة الحوثي رفيع المستوى، إن الرياض بدأت بالتواصل مع الجماعة عقب حادثة استهداف منشآت شركة "أرامكو" النفطية بالمملكة.
 
ونقلت وكالة الاناضول عن قيادي في جماعة  "الحوثيين": هناك اتصالات بين الرياض وصنعاء تسير وفق أعلى مستوى، من بينها اتصال بين خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع السعودي مع مهدي المشاط رئيس مجلس سياسي صنعاء، وذلك بعد استهداف منشآت شركة أرامكو النفطية.
 
وقالت الوكالة: إن القيادي يؤكد أن الاتصالات تجرى منذ أكثر من شهر، لبحث التهدئة ووقف إطلاق النار، وتوجد لجنتان عسكرية وسياسية، تبحث الأولى الوقف الشامل لإطلاق النار ورفع الحصار وفتح مطار صنعاء، والأخرى ترتب لوضع سياسي جديد من بين الملفات المطروحة طي صفحة الرئيس هادي، والترتيب لتسوية سياسية شاملة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1862