آخر الأخبار :
الدولار في تصاعد.. تعرف على اسعار الصرف صباح الاحد 15 ديسمبر 2019م أسرة منفِّذ "هجوم فلوريدا": ابننا منضبط ويكره السهر.. وكان يستعد لحفل تخرجه بعد شهر شاهدها العالم تضرب عجوزًا ثم ماتت فجأة.. فما الذي حدث ! تحذير.. السجائر الإلكترونية تُسبب "انتفاخ الرئة" على الدائري.. شاهدت الشرطة الهندية هذا الفيديو فأوقفت السيارة وقائدها تعميم أمني (هام) صادر عن قوات الحزام الامني للشماليين الموجودين بعدن تصرف وردة فعل غير متوقع من طفل صدمت سيارة أمه! (فيديو) الداخلية السورية تعلن القبض على قاتل قريبتين للأسد ومصادر تكشف تفاصيل "جريمة القرداحة" (صور القاتل) السيسي يصعد المنصة ليحتضن الطفل "زين" صاحب القصة الملهمة ! (فيديو) أكبر طبيب يمني جراح بمنهاتن.. اختير كأفضل شخصية عربية في الولايات المتحدة لعام 2017م.. فمن هو؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الخنبشي يعلن موعد عودة الحكومية ويتحدث حول تعيين مدير أمن عدن

الخنبشي يعلن موعد عودة الحكومية ويتحدث حول تعيين مدير أمن عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
أعلن نائب رئيس الوزراء سالم الخنبشي" امس السبت" استعداد الحكومة الشرعية للعودة إلى العاصمة المؤقتة عدن، وفقا لاتفاق الرياض.
 
ونقلت وكالة" شينخوا" الصينية عن الخنبشي قوله، انه سيعود اليوم إلى عدن مع رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك، وعدد من أعضاء الحكومة، مشيرا إلى أن التأخير ناتج عن عوائق فنية وترتيبات لوجستية.
 
وقال نائب رئيس الوزراء، ان عودة الحكومة إلى عدن، سيعقبها تشكيل لجنة عسكرية للبدء في عملية تنظيم الملف العسكري والأمني، وفقا لاتفاق الرياض.
 
وعن الترشيحات بشأن تعيين مدير أمن لمحافظة عدن، أكد المسؤول اليمني، أن الأولوية حاليا لعودة الحكومة، ثم تشكيل اللجنة العسكرية، وعقبها تأتي الترشيحات سواء لمنصب مدير أمن عدن، أو الترشيحات الخاصة بأعضاء الحكومة الجديدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1668