آخر الأخبار :
الصحة السعودية تكشف عدد الحالات الجديدة للإصابات والوفيات بكورونا خلال الساعات الماضية الفلكي السعودي الزعاق يتحدث موسم هذه الايام وموعد دخول جمرة القيظ آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب ! مصر.. ظهور مقاتلات خلال مناورات "حسم 2020" بتقنيات فريدة في الجو ليبيا: اشتباكات في طرابلس بين عناصر تابعة لجماعات مسلحة حالة الطقس اليوم في المملكة! اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م شرطة مكة تطيح بعصابة بينهم يمني حاول الهرب إلى اليمن (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الخنبشي يعلن موعد عودة الحكومية ويتحدث حول تعيين مدير أمن عدن

الخنبشي يعلن موعد عودة الحكومية ويتحدث حول تعيين مدير أمن عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
أعلن نائب رئيس الوزراء سالم الخنبشي" امس السبت" استعداد الحكومة الشرعية للعودة إلى العاصمة المؤقتة عدن، وفقا لاتفاق الرياض.
 
ونقلت وكالة" شينخوا" الصينية عن الخنبشي قوله، انه سيعود اليوم إلى عدن مع رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك، وعدد من أعضاء الحكومة، مشيرا إلى أن التأخير ناتج عن عوائق فنية وترتيبات لوجستية.
 
وقال نائب رئيس الوزراء، ان عودة الحكومة إلى عدن، سيعقبها تشكيل لجنة عسكرية للبدء في عملية تنظيم الملف العسكري والأمني، وفقا لاتفاق الرياض.
 
وعن الترشيحات بشأن تعيين مدير أمن لمحافظة عدن، أكد المسؤول اليمني، أن الأولوية حاليا لعودة الحكومة، ثم تشكيل اللجنة العسكرية، وعقبها تأتي الترشيحات سواء لمنصب مدير أمن عدن، أو الترشيحات الخاصة بأعضاء الحكومة الجديدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1955