آخر الأخبار :
رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اشتباكات بالقاعدة وإصابة مدير أمنها واعتداء يطال رجال المرور بإب

اشتباكات بالقاعدة وإصابة مدير أمنها واعتداء يطال رجال المرور بإب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
أصيب مدير أمن مديرية القاعدة بمحافظة إب، وسط اليمن، جراء اشتباكات مع مسلحين فيما اعتدى مرافقو مسؤول حوثي بعاصمة المحافظة على رجال المرور.
 
وبينت مصادر محلية، أن مواجهات مسلحة اندلعت بين مسلحين ومليشيا الحوثي في مدينة القاعدة بجوار إدارة أمن مدينة القاعدة الخاضع لسيطرة المليشيا، ما أدى إلى إصابة علي الوشلي مدير الأمن المعين من قبل المليشيا في منصبه.
 
 وفي عاصمة المحافظة أقدم مرافقو القيادي الحوثي عبدالواحد المروعي والمعين من قبل المليشيا وكيلا للمحافظة للشؤون الفنية على الاعتداء بالضرب المبرح على رجال المرور الذين أوقفوهم أثناء عكسهم للخط العام بأحد شوارع مدينة إب.
 
 ونقل رجال المرور إلى المستشفى بعد تعرضهم للإعتداء، طبقاً لذات المصادر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1538