آخر الأخبار :
مقتل وإصابة 28 حوثياً إثر هجوم فاشل في الحديدة (تفاصيل) تحذير قبل الشراء.. 6 علامات تكشف هل تعرضت السيارة لحادث؟ في الهدف القاتل لريال مدريد والذي شارك فيه الحارس.. زيدان يفاجئ الجميع: لم أطلب من كورتوا أن يفعل ذلك كيف تعرف إذا كانت الدودة الشريطية تعيش داخلك؟ جرعة "الأسبرين" المثالية لإبعاد السرطان.. كم مرة في الأسبوع؟ السودان.. البرهان يكشف عن ابتزاز واستقطاب سياسي سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين بينهم قيادي إثر مواجهات شمال لحج السيناتور الامريكي غراهام مخاطبا السعوديين من قطر: هذا ما عليكم أن تفعلوه ! كندا تعلن عن حملة لاستقبال مليون لاجئ وإلغاء رسوم الجنسية انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اشتباكات بالقاعدة وإصابة مدير أمنها واعتداء يطال رجال المرور بإب

اشتباكات بالقاعدة وإصابة مدير أمنها واعتداء يطال رجال المرور بإب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
أصيب مدير أمن مديرية القاعدة بمحافظة إب، وسط اليمن، جراء اشتباكات مع مسلحين فيما اعتدى مرافقو مسؤول حوثي بعاصمة المحافظة على رجال المرور.
 
وبينت مصادر محلية، أن مواجهات مسلحة اندلعت بين مسلحين ومليشيا الحوثي في مدينة القاعدة بجوار إدارة أمن مدينة القاعدة الخاضع لسيطرة المليشيا، ما أدى إلى إصابة علي الوشلي مدير الأمن المعين من قبل المليشيا في منصبه.
 
 وفي عاصمة المحافظة أقدم مرافقو القيادي الحوثي عبدالواحد المروعي والمعين من قبل المليشيا وكيلا للمحافظة للشؤون الفنية على الاعتداء بالضرب المبرح على رجال المرور الذين أوقفوهم أثناء عكسهم للخط العام بأحد شوارع مدينة إب.
 
 ونقل رجال المرور إلى المستشفى بعد تعرضهم للإعتداء، طبقاً لذات المصادر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1513