آخر الأخبار :
الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

تسببت بقتلى.. بالفيديو.. انهيار قبة ثاني أكبر مسجد في تركيا

تسببت بقتلى.. بالفيديو.. انهيار قبة ثاني أكبر مسجد في تركيا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
انهارت قبة مسجد "أكيانت" في محافظة غازي عنتاب بجنوب تركيا، يوم الخميس، والذي كان مخططًا له ليكون ثاني أكبر مسجد في البلاد.
 
ونقل موقع قناة "الحرة" عن تقارير محلية: أن انهيار الجزء العلوي من هيكل المسجد الذي وضع حجر الأساس له عام 2012؛ تسبب في مقتل مهندس مدني كان يقوم بعملية تفتيش لأعمال الإنشاء.
 
وبحسب الصحف التركية: كانت أعمال الإنشاء متوقفة منذ سبع سنوات، وعندما ذهب المهندس للقيام ببعض القياسات انهار الجزء العلوي فوقه، ليختفي تحت الأنقاض.
 
وبعد عملية بحث شارك فيها أكثر من 200 عنصر طوارئ وطائرات مسيرة وكلاب مدربة؛ تم العثور على المهندس وقد فارق الحياة.
 
وأعرب عاملون في الموقع عن مخاوفهم بشأن سلامتهم؛ نظرًا لأن أعمال البناء متوقفة منذ فترة طويلة؛ ما أدى إلى تآكل المواد المستخدمة في عملية الإنشاء.
 
وتسبب الحادث في إحداث سحابة من الغبار حول الموقع، بحسب ما تظهره الصور ومقاطع الفيديو التي نشرتها صحف وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي:

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1654