آخر الأخبار :
احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ارتكاب جريمة مروعة في عدن.. مسلحون يقتلون شخص ويحرقونه داخل سيارته (صورة)

ارتكاب جريمة مروعة في عدن.. مسلحون يقتلون شخص ويحرقونه داخل سيارته (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
اقدم مسلحون مجهلون صباح اليوم على قتل شخص واحراقه داخل سيارته بمدينة عدن.
 
وقال شهود عيان لصحيفة "عدن الغد" ان مسلحين مجهولين قاموا بإطلاق النار من مسدسات على شخص كان داخل سيارته أمام مستوصف العيون بحي  "أكتوبر" بمدينة خور مكسر, واردوه قتيلا, ثم قاموا بإحراقه هو وسيارته, ولاذوا بالفرار.
 
ووصلت قوية امنية في وقت لاحق إلى موقع الجريمة.
 
قام مجهولون ظهر اليوم بقتل مواطن واحراقه داخل سيارته في حي اكتوبر بمديرية خورمكسر بالعاصمة عدن.
 
وبحسب شهود عيان فأن المواطن علي هشكه وهو أحد سكان حي القاعدة المجاور لحي اكتوبر وجد مقتولا وتشتعل فيه النيران بعد قيام مسلحين باطلاق الرصاص واحراق سيارته.
 
وأضاف الشهود أن الحي في ذلك لم يكن يتواجد فيه أحد لحظة وقوع الجريمة وبان المواطنين هرعوا الى أخماد الحريق الذي التهم الجزء الامامي من السيارة التي كانت بداخلها جثة المجني عليه.
 
مصدر أمني افاد بان اجهزة الامن فتحت تحقيق في الحادثة لمعرفة المزيد من التفاصيل والتوصل لهوية المجرمين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1677