آخر الأخبار :
اعتقال الجبواني بمحافظة شبوه جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع واقتحام مواقعها في الحشا الكشف عن موعد صرف مرتبات منتسبي وزارة الداخلية دخل النسر في معركة مع أخطبوط .. شاهد النهاية الغريبة ظنّوا أن تمساحًا قتله ثم اكتشفوا "الحقيقة الصادمة" عليك الابتعاد عن هذه الأغذية.. غذا كنت تعاني من التهاب في الأمعاء الكلاب الشياطين تقتل رجلًا وتلتهم ذراعه وهو حي في حادثة مروعة كوريا الشمالية مهددة القوى المعادية: لا تستفزونا إذا أردتم "رؤية عام جديد" مسلح يرتكب جريمة بشعة في الصعيد بمحافظة شبوة ارتفاع للدولار واسعاره تجاوز ال 600 ريال (اسعار الصرف صباح السبت 14 ديسمبر)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مفاجأة: تقرير الطب الشرعي يكذب وفاة هيثم أحمد زكي بسبب المكملات الغذائية

مفاجأة: تقرير الطب الشرعي يكذب وفاة هيثم أحمد زكي بسبب المكملات الغذائية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
كشفت مصادر طبية مصرية، اليوم الأحد، أن وفاة الفنان والممثل هيثم أحمد زكي، الشهر الماضي، لم تكن بسبب تناول جرعة زائدة من المكملات الغذائية لبناء العضلات.
 
وأفاد موقع "اليوم السابع" المصري، بأن تلك المصادر قالت إن سبب الوفاة يعود لأسباب كميائية ومرضية.
 
وأوضحت أن النيابة العامة تسلمت تقرير الطب الشرعي النهائي حول الصفة التشريحية لجثمان الراحل وتحليل العينات المأخوذة من الجثة.
 
وأضافت أن النيابة العامة ستقوم بإعلان سبب الوفاة باعتبارها صاحبة القرار في الدعوى الجنائية.
 
وأشارت وسائل إعلام مصرية إلى أن النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر تسلمت تقرير الطب الشرعي الخاص بالتحاليل الفنية للعينات التي تم سحبها من جثمان الممثل الراحل، مشيرة إلى أنها تواصل تحقيقاتها حول الوفاة في ضوء التطورات الجديدة التي شهدتها القضية.
 
جدير بالذكر أن فريقا من النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر باشر التحقيق في أسباب وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى من صباح يوم 7 نوفمبر، داخل فيلته في الشيخ زايد، للوقوف على ظروف وملابسات الوفاة.
 
وفحص فريق من النيابة جثمان الفنان الراحل، للوقوف على وجود أي علامات تشير إلى وجود عنف جنائي من عدمه، كما عاين فريق النيابة فيلا الفنان، واستمعوا لأقوال خطيبته حول وفاته.
 
جدير بالذكر أن الفنان هيثم أحمد زكي، وافته المنية عن عمر ناهز 35 عاما، داخل منزله بمدينة الشيخ زايد بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، وشيع جثمانه من مسجد مصطفى محمود، ودفن بمقابر الأسرة بطريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر.
 
المصدر: RT + موقع "اليوم السابع"
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1696