آخر الأخبار :
صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

فيديو مرعب.. حية كوبرا سامة تبتلع ثعبانًا ضخمًا

فيديو مرعب.. حية كوبرا سامة تبتلع ثعبانًا ضخمًا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
أُصيب سكان قرية نائية جنوبي الفلبين بالرعب حين شاهدوا حية كوبرا ضخمة سامة وقد ابتلعت ثعبانًا ضخمًا؛ فهاجم عدد من السكان الكوبرا، وقاموا بقتلها؛ لتظهر المفاجأة في معدتها.
 
وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية إن الحادث وقع يوم الأربعاء الماضي في قرية نائية بالقرب من بلدة كيبالاوان في جزيرة مينداناو جنوبي الفلبين.
 
وقد عثر سكان القرية على حية كوبرا في حقل أرز، وكانت الحية التي يبلغ طولها 3.7 متر قد ابتلعت ثعبانًا آخر، يبلغ طوله 2.5 متر.
فيديو مرعب.. حية كوبرا سامة تبتلع ثعبانًا ضخمًا
 
وحسب الصحيفة، كانت أنياب الكوبرا مغروسة في جسد الحية الأخرى؛ فقام السكان المرعوبون بمهاجمة الكوبرا بالعصي حتى تمكنوا من قتلها وتمزيق جسدها.
 
وتضيف "الديلي ميل": يبدو أن الكوبرا قد ابتلعت الحية الأخرى منذ فترة؛ لأنه عندما فتح السكان معدة الكوبرا وجدوا فيها مفاجأة؛ إذ كان جسد الحية الأخرى ذائبًا بعدما تم هضمه.
 
فيديو مرعب.. حية كوبرا سامة تبتلع ثعبانًا ضخمًا
ونقلت صحف محلية عن أحد السكان قوله: "يوجد الكثير من الثعابين في منطقتنا، لكن هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها كوبرا يأكل ثعبانًا".
 
وحسب الصحيفة، يعاني سكان القرية كثيرًا من لدغات حية الكوبرا، التي تتسبب في قتل العديد منهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0707