آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء السبت 25 يناير 2020م رئيس الاتصالات في فيس بوك: لا اختراق لواتس آب مالك أمازون جماعة الحوثي تعدم شيخاً قبلياً في إب بحجة عدم المشاركة في التحشيد للجبهات (الاسم) الإطاحة بعصابة خطيرة في مدينة مأرب كادت ان تفجر الوضع قوات الجيش بمأرب توجه ضربه موجعة للحوثيين بالسيطرة على جبل هيلان (تفاصيل) هذه اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن صباح السبت 25 يناير 2020م المدعي العام في نيويورك: شقيق صديقة بيزوس باع رسائله مقابل 200 ألف دولار تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فيديو مرعب.. حية كوبرا سامة تبتلع ثعبانًا ضخمًا

فيديو مرعب.. حية كوبرا سامة تبتلع ثعبانًا ضخمًا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
أُصيب سكان قرية نائية جنوبي الفلبين بالرعب حين شاهدوا حية كوبرا ضخمة سامة وقد ابتلعت ثعبانًا ضخمًا؛ فهاجم عدد من السكان الكوبرا، وقاموا بقتلها؛ لتظهر المفاجأة في معدتها.
 
وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية إن الحادث وقع يوم الأربعاء الماضي في قرية نائية بالقرب من بلدة كيبالاوان في جزيرة مينداناو جنوبي الفلبين.
 
وقد عثر سكان القرية على حية كوبرا في حقل أرز، وكانت الحية التي يبلغ طولها 3.7 متر قد ابتلعت ثعبانًا آخر، يبلغ طوله 2.5 متر.
فيديو مرعب.. حية كوبرا سامة تبتلع ثعبانًا ضخمًا
 
وحسب الصحيفة، كانت أنياب الكوبرا مغروسة في جسد الحية الأخرى؛ فقام السكان المرعوبون بمهاجمة الكوبرا بالعصي حتى تمكنوا من قتلها وتمزيق جسدها.
 
وتضيف "الديلي ميل": يبدو أن الكوبرا قد ابتلعت الحية الأخرى منذ فترة؛ لأنه عندما فتح السكان معدة الكوبرا وجدوا فيها مفاجأة؛ إذ كان جسد الحية الأخرى ذائبًا بعدما تم هضمه.
 
فيديو مرعب.. حية كوبرا سامة تبتلع ثعبانًا ضخمًا
ونقلت صحف محلية عن أحد السكان قوله: "يوجد الكثير من الثعابين في منطقتنا، لكن هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها كوبرا يأكل ثعبانًا".
 
وحسب الصحيفة، يعاني سكان القرية كثيرًا من لدغات حية الكوبرا، التي تتسبب في قتل العديد منهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2391