آخر الأخبار :
مطلوب التفاعل والبحث.. اختفاء بنت في شارع عشرين هايل بصنعاء (الاسم والصورة) ارتفاع للدولار.. آخر أسعار صرف الدولار والسعودي الجمعة 13 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات الجوازات السعودية توجه رسالة هامة للمقيمين في المملكة محافظ شبوة يكشف عن توتر بين القوات الشرعية والاماراتية قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فيديو مرعب.. حية كوبرا سامة تبتلع ثعبانًا ضخمًا

فيديو مرعب.. حية كوبرا سامة تبتلع ثعبانًا ضخمًا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
أُصيب سكان قرية نائية جنوبي الفلبين بالرعب حين شاهدوا حية كوبرا ضخمة سامة وقد ابتلعت ثعبانًا ضخمًا؛ فهاجم عدد من السكان الكوبرا، وقاموا بقتلها؛ لتظهر المفاجأة في معدتها.
 
وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية إن الحادث وقع يوم الأربعاء الماضي في قرية نائية بالقرب من بلدة كيبالاوان في جزيرة مينداناو جنوبي الفلبين.
 
وقد عثر سكان القرية على حية كوبرا في حقل أرز، وكانت الحية التي يبلغ طولها 3.7 متر قد ابتلعت ثعبانًا آخر، يبلغ طوله 2.5 متر.
فيديو مرعب.. حية كوبرا سامة تبتلع ثعبانًا ضخمًا
 
وحسب الصحيفة، كانت أنياب الكوبرا مغروسة في جسد الحية الأخرى؛ فقام السكان المرعوبون بمهاجمة الكوبرا بالعصي حتى تمكنوا من قتلها وتمزيق جسدها.
 
وتضيف "الديلي ميل": يبدو أن الكوبرا قد ابتلعت الحية الأخرى منذ فترة؛ لأنه عندما فتح السكان معدة الكوبرا وجدوا فيها مفاجأة؛ إذ كان جسد الحية الأخرى ذائبًا بعدما تم هضمه.
 
فيديو مرعب.. حية كوبرا سامة تبتلع ثعبانًا ضخمًا
ونقلت صحف محلية عن أحد السكان قوله: "يوجد الكثير من الثعابين في منطقتنا، لكن هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها كوبرا يأكل ثعبانًا".
 
وحسب الصحيفة، يعاني سكان القرية كثيرًا من لدغات حية الكوبرا، التي تتسبب في قتل العديد منهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1754