آخر الأخبار :
الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سعودي يستدرج طليقته.. ويرتكب بحقها جريمة بشعة يندى لها الجبين في مكة ! (التفاصيل)

سعودي يستدرج طليقته.. ويرتكب بحقها جريمة بشعة يندى لها الجبين في مكة ! (التفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
نشرت صحيفة سعودية تفاصيل جديدة حول جريمة القتل التي حدثت صباح يوم الاثنين الماضي، التي نفَّذ فيها الجاني جريمة مروعة بخنق طليقته حتى الموت.
 
وتفصيلاً، قالت مصادر "سبق" إن الجريمة وقعت في صباح يوم الاثنين الماضي عند قيام الجاني باستدراج طليقته بالاتصال بها، وتظاهر بأنه مريض؛ ويحتاج للمساعدة؛ فبادرت المقتولة بإبلاغ ابنها عن حالة والده، واتجها على الفور مسرعَيْن إلى مكان سكن الجاني لإنقاذه -بحسب قوله- في إحدى الشقق المفروشة.
 
وعند دخولهما إلى شقة الجاني استقبلهما بالتظاهر بالمرض، وطلب من ابنه أن يذهب بمركبة والده لشراء بعض الأغراض، وعند مغادرته الموقع أقدم الجاني بالتهجم على طليقته، وقام بخنقها حتى فارقت الحياة، ومن ثم أبلغ الجهات الأمنية بقيامه بقتل طليقته.
 
وقد باشرت الجهات الأمنية بالعاصمة المقدّسة مسرح الجريمة، وضبطت الجاني، وهو في العقد الخامس من العمر، والمجني عليها في العقد الرابع من العمر، وتمت إحالة ملف القضية إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات اللازمة حيال الحادثة.
 
واتخذت النيابة العامة إجراءاتها النظامية حيال القضية بسماع أقوال الجاني تمهيدًا لإحالته إلى المحكمة الجزائية لتصديق اعترافاته بما نُسب إليه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1439