آخر الأخبار :
شاهد.. معركة في الحديدة تم توثيقها من الجو المملكة تعلن تسجيل 6 وفيات و157 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا أمين العاصمة السابق والمجلس المحلي يتعرض لمحاولة اغتيال وسط صنعاء من قبل مسلحين (صور) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الاربعاء 1 ابريل 2020م "فرانس برس": عدد الوفيات في أوروبا بسبب فيروس كورونا يتخطى حاجز الـ30 ألفا هل الشاي والقهوة مضران أثناء المرض؟.. مختصة صحية تجيب ! عدد المتوفين بكورونا في الولايات المتحدة يتجاوز الـ4000 دبلوماسي أمريكي: تعتقدون أن نيويورك لديها مشكلة مع كورونا.. انتظروا سوريا ولبنان والعراق! وزير يمني يتهم قطر صراحة بدعم الحوثيين جنود في عدن فشلوا بسرقة بقالة فقدموا على رأس قوة أمنية واعتقلوا مواطنين (تفاصيل)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سعودي يستدرج طليقته.. ويرتكب بحقها جريمة بشعة يندى لها الجبين في مكة ! (التفاصيل)

سعودي يستدرج طليقته.. ويرتكب بحقها جريمة بشعة يندى لها الجبين في مكة ! (التفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
نشرت صحيفة سعودية تفاصيل جديدة حول جريمة القتل التي حدثت صباح يوم الاثنين الماضي، التي نفَّذ فيها الجاني جريمة مروعة بخنق طليقته حتى الموت.
 
وتفصيلاً، قالت مصادر "سبق" إن الجريمة وقعت في صباح يوم الاثنين الماضي عند قيام الجاني باستدراج طليقته بالاتصال بها، وتظاهر بأنه مريض؛ ويحتاج للمساعدة؛ فبادرت المقتولة بإبلاغ ابنها عن حالة والده، واتجها على الفور مسرعَيْن إلى مكان سكن الجاني لإنقاذه -بحسب قوله- في إحدى الشقق المفروشة.
 
وعند دخولهما إلى شقة الجاني استقبلهما بالتظاهر بالمرض، وطلب من ابنه أن يذهب بمركبة والده لشراء بعض الأغراض، وعند مغادرته الموقع أقدم الجاني بالتهجم على طليقته، وقام بخنقها حتى فارقت الحياة، ومن ثم أبلغ الجهات الأمنية بقيامه بقتل طليقته.
 
وقد باشرت الجهات الأمنية بالعاصمة المقدّسة مسرح الجريمة، وضبطت الجاني، وهو في العقد الخامس من العمر، والمجني عليها في العقد الرابع من العمر، وتمت إحالة ملف القضية إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات اللازمة حيال الحادثة.
 
واتخذت النيابة العامة إجراءاتها النظامية حيال القضية بسماع أقوال الجاني تمهيدًا لإحالته إلى المحكمة الجزائية لتصديق اعترافاته بما نُسب إليه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0923