آخر الأخبار :
احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مقتل طالب في السعودية طعنا على يد زميله (تفاصيل مقتله)

مقتل طالب في السعودية طعنا على يد زميله (تفاصيل مقتله)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
كشفت صحيفة سعودية تفاصيل جديدة حول وفاة الطالب "خالد النهدي" - رحمه الله- والذي كان يدرس بالمرحلة المتوسطة بمحافظة شرورة، ولقي مصرعه أمس على يد زميل له بالمدرسة بمحافظة شرورة، حيث أكدت المصادر أن الضحية كان قد خرج بمعية زملائه يوم أمس؛ لتناول وجبة الإفطار في الساحة الخارجية للمدرسة، وشوهد وهو يمرح ويلعب بين زملائه، إلا أن أقدار الله حلّت سريعاً حينما سدد له زميله طعنة قاتلة في قلبه.
 
وتفصيلاً، أوضحت مصادر خاصة لـ"سبق" أن الطالب الجاني حضر يوم أمس الأحد للمدرسة متأخراً، وحضر الحصة الثانية والثالثة، ومن ثم سدد له في وقت الفسحة طعنة قاتلة في فناء المدرسة قبل هروبه من موقع الحادثة.
 
وأشارت المصادر إلى أنه قد وقع شجار سابق بين الطالبين يوم الثلاثاء الماضي.
 
ورصدت "سبق" قدوم لجان متابعة وتحقيق؛ لتقصّي الحقائق ومعرفة أسباب الوفاة، بعد بيان المتحدث الرسمي للإدارة العامة للتعليم في محافظة شرورة "سالم الصيعري" ليلة أمس، بوقوف مكتب التعليم في شرورة ميدانياً على الحادثة، وتشكيل المدير العام للتعليم في المحافظة لجنة تقصٍّ في ذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.
 
وكانت "سبق" قد نشرت أمس الأحد خبراً عن وفاة طالب إثر مشاجرة مع زميله في مدرسة أبي هريرة المتوسطة، ووفقاً للمعلومات فإن الطالب الذي يدرس بالمرحلة المتوسطة تعرّض لحادثة طعن في ساحة المدرسة من قِبل أحد زملائه، ورغم محاولة إسعافه، ونقله لمستشفى شرورة العام، إلا أنه فارق الحياة رحمه الله.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.146