آخر الأخبار :
صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مقتل طالب في السعودية طعنا على يد زميله (تفاصيل مقتله)

مقتل طالب في السعودية طعنا على يد زميله (تفاصيل مقتله)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
كشفت صحيفة سعودية تفاصيل جديدة حول وفاة الطالب "خالد النهدي" - رحمه الله- والذي كان يدرس بالمرحلة المتوسطة بمحافظة شرورة، ولقي مصرعه أمس على يد زميل له بالمدرسة بمحافظة شرورة، حيث أكدت المصادر أن الضحية كان قد خرج بمعية زملائه يوم أمس؛ لتناول وجبة الإفطار في الساحة الخارجية للمدرسة، وشوهد وهو يمرح ويلعب بين زملائه، إلا أن أقدار الله حلّت سريعاً حينما سدد له زميله طعنة قاتلة في قلبه.
 
وتفصيلاً، أوضحت مصادر خاصة لـ"سبق" أن الطالب الجاني حضر يوم أمس الأحد للمدرسة متأخراً، وحضر الحصة الثانية والثالثة، ومن ثم سدد له في وقت الفسحة طعنة قاتلة في فناء المدرسة قبل هروبه من موقع الحادثة.
 
وأشارت المصادر إلى أنه قد وقع شجار سابق بين الطالبين يوم الثلاثاء الماضي.
 
ورصدت "سبق" قدوم لجان متابعة وتحقيق؛ لتقصّي الحقائق ومعرفة أسباب الوفاة، بعد بيان المتحدث الرسمي للإدارة العامة للتعليم في محافظة شرورة "سالم الصيعري" ليلة أمس، بوقوف مكتب التعليم في شرورة ميدانياً على الحادثة، وتشكيل المدير العام للتعليم في المحافظة لجنة تقصٍّ في ذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.
 
وكانت "سبق" قد نشرت أمس الأحد خبراً عن وفاة طالب إثر مشاجرة مع زميله في مدرسة أبي هريرة المتوسطة، ووفقاً للمعلومات فإن الطالب الذي يدرس بالمرحلة المتوسطة تعرّض لحادثة طعن في ساحة المدرسة من قِبل أحد زملائه، ورغم محاولة إسعافه، ونقله لمستشفى شرورة العام، إلا أنه فارق الحياة رحمه الله.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1083