آخر الأخبار :
هذه اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن صباح السبت 25 يناير 2020م المدعي العام في نيويورك: شقيق صديقة بيزوس باع رسائله مقابل 200 ألف دولار تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل) الدولار يفاجئنا بارتفاع جديد.. آخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن مساء الجمعة 24 يناير 2020م التفاصيل الكاملة لمقتل امراة داخل فندق بعدن اول تعليق من محمد علي الحوثي على تقدم قواتهم في نهم وصف اتفاق السويد بالمؤامرة.. هذا ماذا قاله طارق صالح في لقائه مع صحيفة الوطن السعودية ! إعلامي يكشف مالذي حدث في نهم الليلة الماضية !

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مقتل طالب في السعودية طعنا على يد زميله (تفاصيل مقتله)

مقتل طالب في السعودية طعنا على يد زميله (تفاصيل مقتله)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
كشفت صحيفة سعودية تفاصيل جديدة حول وفاة الطالب "خالد النهدي" - رحمه الله- والذي كان يدرس بالمرحلة المتوسطة بمحافظة شرورة، ولقي مصرعه أمس على يد زميل له بالمدرسة بمحافظة شرورة، حيث أكدت المصادر أن الضحية كان قد خرج بمعية زملائه يوم أمس؛ لتناول وجبة الإفطار في الساحة الخارجية للمدرسة، وشوهد وهو يمرح ويلعب بين زملائه، إلا أن أقدار الله حلّت سريعاً حينما سدد له زميله طعنة قاتلة في قلبه.
 
وتفصيلاً، أوضحت مصادر خاصة لـ"سبق" أن الطالب الجاني حضر يوم أمس الأحد للمدرسة متأخراً، وحضر الحصة الثانية والثالثة، ومن ثم سدد له في وقت الفسحة طعنة قاتلة في فناء المدرسة قبل هروبه من موقع الحادثة.
 
وأشارت المصادر إلى أنه قد وقع شجار سابق بين الطالبين يوم الثلاثاء الماضي.
 
ورصدت "سبق" قدوم لجان متابعة وتحقيق؛ لتقصّي الحقائق ومعرفة أسباب الوفاة، بعد بيان المتحدث الرسمي للإدارة العامة للتعليم في محافظة شرورة "سالم الصيعري" ليلة أمس، بوقوف مكتب التعليم في شرورة ميدانياً على الحادثة، وتشكيل المدير العام للتعليم في المحافظة لجنة تقصٍّ في ذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.
 
وكانت "سبق" قد نشرت أمس الأحد خبراً عن وفاة طالب إثر مشاجرة مع زميله في مدرسة أبي هريرة المتوسطة، ووفقاً للمعلومات فإن الطالب الذي يدرس بالمرحلة المتوسطة تعرّض لحادثة طعن في ساحة المدرسة من قِبل أحد زملائه، ورغم محاولة إسعافه، ونقله لمستشفى شرورة العام، إلا أنه فارق الحياة رحمه الله.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3