آخر الأخبار :
مقتل نجل محافظ الجوف اللواء العكيمي في معارك الجوف (تفاصيل) استهداف مدينة ينبع السعودية بصواريخ باليستية.. وهذا ما حدث! اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م هبوط اضطراري لطائرة عسكرية في منطقة معزورة بحضرموت قوة جديدة تسيطر على منفذ شحن في المهرة فيديو يظهر لحظة مقتل يمنيين في امريكا من قبل عصابات الزنوج فلكي يمني يكشف موعد بداية شهر رجب هذا العام 1441هجرية فيديو كليب بعنوان " أنا بنت مكة" يثير غضب رواد الانترنت وأمير مكة يوجه بايقاف المسؤولين عنه السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

فيديو مذهل.. مادة شفافة تُخفي الأشياء والأشخاص أيضًا

فيديو مذهل.. مادة شفافة تُخفي الأشياء والأشخاص أيضًا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
ليست هذه "طاقية الإخفاء" الخيالية في الحكايات والأفلام؛ بل مادة حقيقية تقوم بنفس العمل؛ حيث طوّرت شركة كندية متخصصة في إنتاج الأزياء العسكرية المموهة، مادة شفافة تشبه الزجاج، تكسر الأشعة وقادرة على إخفاء الأشياء وحتى الأشخاص.
 
والمنتج الجديد رخيص ولا يعمل بالطاقة، وبالإضافة إلى القدرة على إخفاء عدد كبير من الأشخاص؛ فهو قادر على العمل بشكل جيد في أي وسط بيئي وفي أي وقت من اليوم.
 
وحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، يُظهر مقطع فيديو مذهل نشرته شركة "HyperStealth Biotechnology" الكندية، يوم 15 نوفمبر، كيفية عمل المنتج الجديد، والذي أطلق عليه "عباءة الإخفاء ذات النطاق العريض".
 
وصرّح المدير التنفيذي للشركة، غاي كريمر، بأن معظم علماء الفيزياء يعتقدون أنه كان من المستحيل جعْل الجسم غير مرئي حقًّا.
 
وأضاف أن "المنتج يعمل ليس فقط في الطيف المرئي؛ بل في ظروف الأشعة تحت الحمراء والموجات القصيرة".
 
وأفاد بأنه "يأمل بأن يبدأ في أقل من عام في استخدام المنتج بشكل عملي".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4423