آخر الأخبار :
هذا الرجل سيدفع 25 مليون دولار تعويضًا لنساء تحرّش بهن.. 70 امرأة: فعلها معنا حل اللغز .. شاهد لماذا تحول سطح المحيط الهادي إلى سجادة صخرية؟ تحقق تقديرات محمد بن سلمان .. "أرامكو" تتجاوز 2 تريليون دولار السعودية تلزم شركات التبغ بالإفصاح عن مكونات السجائر شاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودة مطلوب التفاعل والبحث.. اختفاء بنت في شارع عشرين هايل بصنعاء (الاسم والصورة) ارتفاع للدولار.. آخر أسعار صرف الدولار والسعودي الجمعة 13 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات الجوازات السعودية توجه رسالة هامة للمقيمين في المملكة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

فيديو مذهل.. مادة شفافة تُخفي الأشياء والأشخاص أيضًا

فيديو مذهل.. مادة شفافة تُخفي الأشياء والأشخاص أيضًا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
ليست هذه "طاقية الإخفاء" الخيالية في الحكايات والأفلام؛ بل مادة حقيقية تقوم بنفس العمل؛ حيث طوّرت شركة كندية متخصصة في إنتاج الأزياء العسكرية المموهة، مادة شفافة تشبه الزجاج، تكسر الأشعة وقادرة على إخفاء الأشياء وحتى الأشخاص.
 
والمنتج الجديد رخيص ولا يعمل بالطاقة، وبالإضافة إلى القدرة على إخفاء عدد كبير من الأشخاص؛ فهو قادر على العمل بشكل جيد في أي وسط بيئي وفي أي وقت من اليوم.
 
وحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، يُظهر مقطع فيديو مذهل نشرته شركة "HyperStealth Biotechnology" الكندية، يوم 15 نوفمبر، كيفية عمل المنتج الجديد، والذي أطلق عليه "عباءة الإخفاء ذات النطاق العريض".
 
وصرّح المدير التنفيذي للشركة، غاي كريمر، بأن معظم علماء الفيزياء يعتقدون أنه كان من المستحيل جعْل الجسم غير مرئي حقًّا.
 
وأضاف أن "المنتج يعمل ليس فقط في الطيف المرئي؛ بل في ظروف الأشعة تحت الحمراء والموجات القصيرة".
 
وأفاد بأنه "يأمل بأن يبدأ في أقل من عام في استخدام المنتج بشكل عملي".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1585