آخر الأخبار :
احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل" السعودية: شاهد فيديو لحظة انفجار خزان وقود داخل إحدى المحطات بالمدينة المنورة ترامب يكشف حقيقة إرسال 12 ألف عسكري أمريكي إلى السعودية بكاء المتهم الرئيس في قضية "شبكة التجسس الإسرائيلية" مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

فيديو مذهل.. مادة شفافة تُخفي الأشياء والأشخاص أيضًا

فيديو مذهل.. مادة شفافة تُخفي الأشياء والأشخاص أيضًا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
ليست هذه "طاقية الإخفاء" الخيالية في الحكايات والأفلام؛ بل مادة حقيقية تقوم بنفس العمل؛ حيث طوّرت شركة كندية متخصصة في إنتاج الأزياء العسكرية المموهة، مادة شفافة تشبه الزجاج، تكسر الأشعة وقادرة على إخفاء الأشياء وحتى الأشخاص.
 
والمنتج الجديد رخيص ولا يعمل بالطاقة، وبالإضافة إلى القدرة على إخفاء عدد كبير من الأشخاص؛ فهو قادر على العمل بشكل جيد في أي وسط بيئي وفي أي وقت من اليوم.
 
وحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، يُظهر مقطع فيديو مذهل نشرته شركة "HyperStealth Biotechnology" الكندية، يوم 15 نوفمبر، كيفية عمل المنتج الجديد، والذي أطلق عليه "عباءة الإخفاء ذات النطاق العريض".
 
وصرّح المدير التنفيذي للشركة، غاي كريمر، بأن معظم علماء الفيزياء يعتقدون أنه كان من المستحيل جعْل الجسم غير مرئي حقًّا.
 
وأضاف أن "المنتج يعمل ليس فقط في الطيف المرئي؛ بل في ظروف الأشعة تحت الحمراء والموجات القصيرة".
 
وأفاد بأنه "يأمل بأن يبدأ في أقل من عام في استخدام المنتج بشكل عملي".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1566