آخر الأخبار :
"جملة واحدة" ساهمت في إنقاذ رجل من الهلاك في نهر متجمد فما هي؟ هذا الرجل سيدفع 25 مليون دولار تعويضًا لنساء تحرّش بهن.. 70 امرأة: فعلها معنا حل اللغز .. شاهد لماذا تحول سطح المحيط الهادي إلى سجادة صخرية؟ تحقق تقديرات محمد بن سلمان .. "أرامكو" تتجاوز 2 تريليون دولار السعودية تلزم شركات التبغ بالإفصاح عن مكونات السجائر شاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودة مطلوب التفاعل والبحث.. اختفاء بنت في شارع عشرين هايل بصنعاء (الاسم والصورة) ارتفاع للدولار.. آخر أسعار صرف الدولار والسعودي الجمعة 13 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

فيديو.. ضربة جزاء تفاجئ الجماهير ليصرخوا بأعلى صوتهم.. شاهد ما حدث!

فيديو.. ضربة جزاء تفاجئ الجماهير ليصرخوا بأعلى صوتهم.. شاهد ما حدث!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
أنقذ القدر جماهير نادي نونيتون بورو الإنجليزي، من سقوط مصباح كهربائي ضخم عليهم، عندما أضاع حارس مرمى الفريق ركلة جزاء بطريقة "كوميدية" خلال مواجهة فريقه التي فاز بها 2- 0 أمام ضيفه ستراتفورد، ضِمن دوري الدرجة السابعة الإنجليزي بكرة القدم.
وحسب موقع "روسيا اليوم"، انبرى الحارس توني برايدن لتنفيذ ركلة الجزاء التي احتُسبت لفريقه؛ لكنه أفسد الأمر بشكل كامل، بعد أن قرر تسديدها بشكل قوي للغاية، لتصطدم بالعارضة وتذهب قوية خارج الملعب.
وارتفعت الكرة بعيدًا في الهواء قبل أن تصطدم بأحد المصابيح المتواجدة في سقف الملعب، وتسقط فوق المشجعين في المدرجات؛ إلا أن القدر وقف إلى جانب المشجعين، الذين لم يتعرضوا للإصابة، عندما تعلق المصباح الضخم في الأسلاك ولم يسقط أو يتسبب بصعق أحد.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اللقطة التي اعتبروها "مضحكة"، ونال الحارس العديد من التعليقات الساخرة التي طالبته بإصلاح المصباح عقوبة على طريقته "الفذة" في تنفيذ ركلة الجزاء تلك.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1609