آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

فيديو.. ضربة جزاء تفاجئ الجماهير ليصرخوا بأعلى صوتهم.. شاهد ما حدث!

فيديو.. ضربة جزاء تفاجئ الجماهير ليصرخوا بأعلى صوتهم.. شاهد ما حدث!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
أنقذ القدر جماهير نادي نونيتون بورو الإنجليزي، من سقوط مصباح كهربائي ضخم عليهم، عندما أضاع حارس مرمى الفريق ركلة جزاء بطريقة "كوميدية" خلال مواجهة فريقه التي فاز بها 2- 0 أمام ضيفه ستراتفورد، ضِمن دوري الدرجة السابعة الإنجليزي بكرة القدم.
وحسب موقع "روسيا اليوم"، انبرى الحارس توني برايدن لتنفيذ ركلة الجزاء التي احتُسبت لفريقه؛ لكنه أفسد الأمر بشكل كامل، بعد أن قرر تسديدها بشكل قوي للغاية، لتصطدم بالعارضة وتذهب قوية خارج الملعب.
وارتفعت الكرة بعيدًا في الهواء قبل أن تصطدم بأحد المصابيح المتواجدة في سقف الملعب، وتسقط فوق المشجعين في المدرجات؛ إلا أن القدر وقف إلى جانب المشجعين، الذين لم يتعرضوا للإصابة، عندما تعلق المصباح الضخم في الأسلاك ولم يسقط أو يتسبب بصعق أحد.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اللقطة التي اعتبروها "مضحكة"، ونال الحارس العديد من التعليقات الساخرة التي طالبته بإصلاح المصباح عقوبة على طريقته "الفذة" في تنفيذ ركلة الجزاء تلك.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0912