آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء السبت 25 يناير 2020م رئيس الاتصالات في فيس بوك: لا اختراق لواتس آب مالك أمازون جماعة الحوثي تعدم شيخاً قبلياً في إب بحجة عدم المشاركة في التحشيد للجبهات (الاسم) الإطاحة بعصابة خطيرة في مدينة مأرب كادت ان تفجر الوضع قوات الجيش بمأرب توجه ضربه موجعة للحوثيين بالسيطرة على جبل هيلان (تفاصيل) هذه اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن صباح السبت 25 يناير 2020م المدعي العام في نيويورك: شقيق صديقة بيزوس باع رسائله مقابل 200 ألف دولار تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

فيديو.. ضربة جزاء تفاجئ الجماهير ليصرخوا بأعلى صوتهم.. شاهد ما حدث!

فيديو.. ضربة جزاء تفاجئ الجماهير ليصرخوا بأعلى صوتهم.. شاهد ما حدث!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
أنقذ القدر جماهير نادي نونيتون بورو الإنجليزي، من سقوط مصباح كهربائي ضخم عليهم، عندما أضاع حارس مرمى الفريق ركلة جزاء بطريقة "كوميدية" خلال مواجهة فريقه التي فاز بها 2- 0 أمام ضيفه ستراتفورد، ضِمن دوري الدرجة السابعة الإنجليزي بكرة القدم.
وحسب موقع "روسيا اليوم"، انبرى الحارس توني برايدن لتنفيذ ركلة الجزاء التي احتُسبت لفريقه؛ لكنه أفسد الأمر بشكل كامل، بعد أن قرر تسديدها بشكل قوي للغاية، لتصطدم بالعارضة وتذهب قوية خارج الملعب.
وارتفعت الكرة بعيدًا في الهواء قبل أن تصطدم بأحد المصابيح المتواجدة في سقف الملعب، وتسقط فوق المشجعين في المدرجات؛ إلا أن القدر وقف إلى جانب المشجعين، الذين لم يتعرضوا للإصابة، عندما تعلق المصباح الضخم في الأسلاك ولم يسقط أو يتسبب بصعق أحد.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اللقطة التي اعتبروها "مضحكة"، ونال الحارس العديد من التعليقات الساخرة التي طالبته بإصلاح المصباح عقوبة على طريقته "الفذة" في تنفيذ ركلة الجزاء تلك.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2001