آخر الأخبار :
الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير في حكومة الشرعية يكشف علاقة نجله بجون كيري

وزير في حكومة الشرعية يكشف علاقة نجله بجون كيري

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
تحدث وزير السياحة الدكتور محمد عبدالمجيد قباطي، نائب رئيس المنظمة العربية للسياحة، ونائب رئيس لجنة الشرق الأوسط لمنظمة السياحة العالمية، حول مسيرة نجله "شادي قباطي" الناجحة والتي لاقت ترحيب دولي كبير وعلاقته بوزير الخارجية الأمريكي الاسبق جون كيري
 
وقال الوزير في حوار لمواقع  "العربي": إنه تعلم تجربة تربية أولادة من أبيه، قائلاً يتذكر قوله بأن نقاط نجاحك يكون أولادك في مستواك أو أكثر منك لا أقل، موضحاً بأن  شادي يدرس في الإقتصاد والعلوم السياسة في أكبر جامعات العالم ويُدرس تحت يد وزير الخارجية الأمريكي الأسبق جون كيري، فالقضية قضية تراكم داخل الأسرة.
 
وكُرم شادي قباطي من السفير الفلسطيني باسم عبدالله الآغا سفير دولة فلسطين في المملكة العربية السعودية بإسم الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن الطالب اليمني بدرع فلسطين وشهادة تقديرية نظرا لتميزه وتفوقه العلمي معتبرا نجاحه نجاح لكل شاب فلسطيني وعربي، ويأتي هذا التكريم في ظل نجاحات علمية حققها شادي، والذي اعتبره الوزير قباطي بأن شادي انتهج مسيرته كما علمه أباه وأوصاه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1389