أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » اجتماعية

بعد سنتين من العزوبية.. ريهانا تواعد فتاة

- صباح الذيباني

ريهانا نشرت عدة تغريدات على "تويتر"، عبرت فيها عن سعاتها بتلك الليلة التي قضتها مع صديقتها بعد عامين من العزوبية

(واشنطن - وكالات) يبدو أن الرجال ليسوا فقط المرحب بهم في عالم النجمة الأمريكية ريهانا، بل النساء أيضاً، إذ خرجت المغنية في موعد غرامي مع فتاة بعد سنتين من "العزوبية".

وعلى الرغم من الشائعات عن عودتها إلى حبيبها السابق المغني كريس براون (22 سنة)، خرجت ريهانا (24 سنة) في موعد غرامي ليل الخميس الماضي ولكن مع امرأة هذه المرة.

وكتب ريهانا على حسابها على "تويتر"، "أنا في أول موعد غرامي منذ سنتين تقريباً.. حبيبتي الليلة هي ميليسا فورد" وهي صديقتها منذ فترة طويلة.

ونشرت مواقع وصحف أمريكية، صوراً لريهانا وفورد، وهما تمسكان يدي بعضهما بعد تناول العشاء في مطعم في ماليبو بكاليفورنيا وقبل توجههما إلى ملهى "روكسبوري" الليلي الشهير في هوليوود.

من جهتها، نشرت ريهانا عدة تغريدات على "تويتر" عن سعادتها تلك الليلة، كما نشرت فورد صوراً لريهانا وهي في رداء الحمام قبل أن تعود وتزيل الصور من حسابها، ولكن قبل فوات الأوان، إذ إن عديدا من المواقع كانت قد نشرتها.

وذكر موقع "رادار" الأمريكي أن ريهانا وفورد لديهما الوشم نفسه، وهي عبارة تقول "ليس فشلاً أبداً بل هو دائماً درس"، معتبراً انها إشارة على أن علاقة غرامية كانت تربطهما في الماضي.

يشار إلى أن ريهانا انفصلت عن حبيبها المغني كريس براون، بعدما اعتدى عليها بالضرب قبل 3 سنوات، وسرت شائعات مؤخراً عن عودتها إليه، إلا أنها كذّبتها قبل أيام وأكدت أنها "عزباء وسعيدة".

Total time: 0.0525