آخر الأخبار :
لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36 الجيش المصري يكشف نوع الصاروخ المطلق من غواصته في البحر المتوسط وسبب إطلاقه اشتباكات بين قبليين ومسلحي الحوثي في الحدأ وتشييع 12 قتيلاً حوثياً (الاسماء) تضمنت إطلاق صواريخ من غواصات تحت الماء، وبمدى بعيد (تفاصيل النشاط العسكري المصري في المتوسط) هذه اخر اسعار صرف الدولار والسعودي حتى مغرب اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م من هي سميرة مارش التي اطلق الحوثيون حملة اعلامية للمطالبة باطلاق سراحها و المعتقلة لدى الشرعية؟ مقتل قائد كتيبة التدخل السريع الحوثية بصعدة (تفاصيل) رويترز.. الولايات المتحدة توقف تدريب طلاب الطيران السعوديين لهذا السبب! نزلت من سيارتها وتدخلت لفض نزاع فتم قتلها بطريقة مروعة بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القيادي في حزب الإصلاح «عبدالله صعتر» يفصح عن موعد عودة الحكومة الشرعية إلى صنعاء

القيادي في حزب الإصلاح «عبدالله صعتر» يفصح عن موعد عودة الحكومة الشرعية إلى صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
قال قيادي بارز في حزب الاصلاح ان الحكومة الشرعية ستعود إلى صنعاء في القريب العاجل
 
وفي ظل تزايد التسريبات عن وجود محادثات سرية تجريها المملكة العربية السعودية مع مليشيا الحوثي أكد القيادي الإصلاحي البارز عبدالله صعتر إن الحوثي وافق على تسليم الصواريخ البالستسة للتحالف..
 
جاء ذلك في تغريدة نشرها على حسابه في موقع "تويتر": حيث قال, كان الحوثي يتهمنا بالخيانة والارتزاق لاننا تحالفنا مع المملكة وعملنا تحت مظلة التحالف..
 
وأضاف صعتر: اليوم يرسل وفوده الى المملكه وينفذ شروط خادم الحرمين الشريفين والذي كان اول شرط ايقاف الصوريخ والطيران المسير وتسليمها للتحالف بشكل سري .
 
مؤكدا بأنه في القريب العاجل ستعود الحكومة الشرعية الى صنعاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1387