آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي موجة صقيع جديدة هي الأشد على الشرق الأوسط وحالة ماطرة على اليمن شاهد بالفيديو.. قوة المعارك التي تدور في جبهة نهم .. والرصاص ينهمر بقوة في كل مكان الريال اليمني ينهار بقوة أمام الدولار ويرتفع بصنعاء وعدن (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 21 يناير 2020م) علماء يقولون إنهم اكتشفوا السبب الرئيسي للجلطة القلبية المفاجئة.. تعرّف عليه إليكم أفضل جوازات السفر في العالم لعام 2020 ( تعرف عليها إنفوغراف) مقتل المشاط في هجوم بصنعاء تغريدة جديدة للعميد طارق صالح.. وهذا ماجاء فيها! اغتيال قائد اللواء أول مقاومة في كمين مسلح بالضالع اغتيالات جديدة تشهدها مدينة عدن صعود مفاجئ للدولار وهذه المرة في صنعاء ايضا (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 يناير 2020م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القيادي في حزب الإصلاح «عبدالله صعتر» يفصح عن موعد عودة الحكومة الشرعية إلى صنعاء

القيادي في حزب الإصلاح «عبدالله صعتر» يفصح عن موعد عودة الحكومة الشرعية إلى صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
قال قيادي بارز في حزب الاصلاح ان الحكومة الشرعية ستعود إلى صنعاء في القريب العاجل
 
وفي ظل تزايد التسريبات عن وجود محادثات سرية تجريها المملكة العربية السعودية مع مليشيا الحوثي أكد القيادي الإصلاحي البارز عبدالله صعتر إن الحوثي وافق على تسليم الصواريخ البالستسة للتحالف..
 
جاء ذلك في تغريدة نشرها على حسابه في موقع "تويتر": حيث قال, كان الحوثي يتهمنا بالخيانة والارتزاق لاننا تحالفنا مع المملكة وعملنا تحت مظلة التحالف..
 
وأضاف صعتر: اليوم يرسل وفوده الى المملكه وينفذ شروط خادم الحرمين الشريفين والذي كان اول شرط ايقاف الصوريخ والطيران المسير وتسليمها للتحالف بشكل سري .
 
مؤكدا بأنه في القريب العاجل ستعود الحكومة الشرعية الى صنعاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1621