آخر الأخبار :
وسط معارك عنيفة.. الحوثيون يكثفون هجماتهم للاستيلاء على معسكر ماس في مأرب (تفاصيل) في جريمة بشعة.. شاب سعودي بجازان يقتل والده نحرا (تفاصيل) تناول التوت بانتظام وسيلة سهلة للحماية من أعراض مرض باركنسون تركيا تهاجم الدول العربية وتقول ان جهود الامارات بقيادة السعودية مقلقة شركة صينية تكشف عن هاتف منافس يدخل عالم 5G قريبا من غرائب احداث اليمن.. اثنين اشقاء يؤدون اليمين الدستورية امام المشاط والرئيس هادي (صورة) هاني بن بريك يلتقي بقيادي مؤتمري وهذا ما قاله ! (صورة) فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء!

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

القيادي في حزب الإصلاح «عبدالله صعتر» يفصح عن موعد عودة الحكومة الشرعية إلى صنعاء

القيادي في حزب الإصلاح «عبدالله صعتر» يفصح عن موعد عودة الحكومة الشرعية إلى صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
قال قيادي بارز في حزب الاصلاح ان الحكومة الشرعية ستعود إلى صنعاء في القريب العاجل
 
وفي ظل تزايد التسريبات عن وجود محادثات سرية تجريها المملكة العربية السعودية مع مليشيا الحوثي أكد القيادي الإصلاحي البارز عبدالله صعتر إن الحوثي وافق على تسليم الصواريخ البالستسة للتحالف..
 
جاء ذلك في تغريدة نشرها على حسابه في موقع "تويتر": حيث قال, كان الحوثي يتهمنا بالخيانة والارتزاق لاننا تحالفنا مع المملكة وعملنا تحت مظلة التحالف..
 
وأضاف صعتر: اليوم يرسل وفوده الى المملكه وينفذ شروط خادم الحرمين الشريفين والذي كان اول شرط ايقاف الصوريخ والطيران المسير وتسليمها للتحالف بشكل سري .
 
مؤكدا بأنه في القريب العاجل ستعود الحكومة الشرعية الى صنعاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.073