آخر الأخبار :
الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

حبه وحده في العالم.. السعودية تستقبل سيارة لا مثيل لها في العالم.. وتوقعات ببيعها خيالي! (فيديو +صور)

حبه وحده في العالم.. السعودية تستقبل سيارة لا مثيل لها في العالم.. وتوقعات ببيعها خيالي! (فيديو +صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، أنه سيجري بيع سيارة فارهة تحمل اسم "2030"، في مزاد يُقام بمعرض فريد للسيارات تستضيفه الرياض، يوم الخميس المقبل.
 
وأظهر مقطع فيديو نشره آل الشيخ، اليوم الثلاثاء، عبر صفحته على موقع "تويتر"، السيارة وهي مغلفة بالكامل، مبينا أن اسمها هو "2030"، في إشارة إلى "رؤية 2030"، خطة التغيير العملاقة التي تعمل عليها السعودية وتحمل الاسم ذاته.
 
وقال: "سيارة مسمينها 2030 حبه وحده في العااالم! بتنعرض في معرض السيارات وبيتسوى عليها مزاد… لاحد يقول مالقيت تذكره… احجز من الآن".
 
وجذبت السيارة الجديدة الأنظار إليها، قبل أن تعرف الشركة المصنعة لها أو سنة صنعها، أو أي من مواصفاتها، ويبدو أنها ستتصدر قائمة السيارات المباعة في المعرض من حيث القيمة، حيث يعتقد أن يكون سعرها خيالي ويفوق كل التوقعات.
 
وفي وقت سابق، قال آل الشيخ إنه حصل على موافقة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وعلى جميع التراخيص الرسمية لبيع 1200 سيارة على هامش معرض السيارات في "موسم الرياض".
 
ويعتبر المعرض بمثابة محطة لعشاق السيارات ومحبي قطع التعديل والإكسسوارات ومزادات السيارات الكلاسيكية والفارهة والمعدلة والنادرة، في حدث قد لا يتكرر كثيرا في المنطقة.
 
وينطلق المعرض يوم الخميس المقبل الموافق 21 نوفمبر ويستمر حتى الثلاثاء الموافق 26 نوفمبر، وسيكون متاحا أمام الزوار من الساعة 12 ظهرا حتى 11 مساء.
 

Total time: 0.1393