آخر الأخبار :
احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

زوجته تعنفه منذ اكثر من 20 عام.. مواطن عربي صاحب وظيفة مهمة يكشف قصته !

زوجته تعنفه منذ اكثر من 20 عام.. مواطن عربي صاحب وظيفة مهمة يكشف قصته !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
كشف رجل أردني أنه يتعرض للتعنيف اللفظي والضرب الخفيف من قبل زوجته عند حدوث موقف لا يعجبها، رغم تقلده لوظيفة مهمة في المجتمع، تجعل كل من يعرفه ويتعامل معه يقدره ويحترمه.
 
وأشار الرجل إلى أنه لم يعتدِ على زوجته مطلقًا ويحترمها أمام أبنائهما وعائلتهما وأمام الغرباء، ولم ينسَ المناسبات الهامة في حياة زوجته، ويقدم لها الهدايا في عيد ميلادها، ويحتفلا بعيد زواجهما معًا، ورغم ذلك تعنّفه منذ أكثر من 20 عامًا.
واستذكر الرجل في حديث مع موقع ”رؤيا الإخباري“ المحلي، أنه قبل عدة أعوام تعرض للإيذاء اللفظي الشديد من زوجته، بعدما خسر نحو 10 آلاف دينار وضعها في شركة تدير بورصات.
واستطرد بالقول إن زوجته آنذاك انهالت عليه بسيل من الشتائم، ثم فرضت عليه النوم أمام باب منزلهما، كما منعته من دخول المنزل لمدة يوم واحد.
وعن سبب عدم تطليقها، قال: ”إنه حاول تغيير شخصيتها، وتواصل من عائلتها للحديث معها، لكن بدون جدوى“، مختتمًا أنه يرفض الطلاق للحفاظ على أبنائه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1753