آخر الأخبار :
الدولار في تصاعد.. تعرف على اسعار الصرف صباح الاحد 15 ديسمبر 2019م أسرة منفِّذ "هجوم فلوريدا": ابننا منضبط ويكره السهر.. وكان يستعد لحفل تخرجه بعد شهر شاهدها العالم تضرب عجوزًا ثم ماتت فجأة.. فما الذي حدث ! تحذير.. السجائر الإلكترونية تُسبب "انتفاخ الرئة" على الدائري.. شاهدت الشرطة الهندية هذا الفيديو فأوقفت السيارة وقائدها تعميم أمني (هام) صادر عن قوات الحزام الامني للشماليين الموجودين بعدن تصرف وردة فعل غير متوقع من طفل صدمت سيارة أمه! (فيديو) الداخلية السورية تعلن القبض على قاتل قريبتين للأسد ومصادر تكشف تفاصيل "جريمة القرداحة" (صور القاتل) السيسي يصعد المنصة ليحتضن الطفل "زين" صاحب القصة الملهمة ! (فيديو) أكبر طبيب يمني جراح بمنهاتن.. اختير كأفضل شخصية عربية في الولايات المتحدة لعام 2017م.. فمن هو؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يتكبدون خسائر فادحة مساء أمس بينهم قيادات في هذه الجبهة !

الحوثيون يتكبدون خسائر فادحة مساء أمس بينهم قيادات في هذه الجبهة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
قال موقع العمالقة نيوز إن قوات الحوثي تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد في جبهة البرح الواقعة غرب محافظة تعز بالساحل الغربي.
 
ونقل عن مصادر عسكرية ميدانية أن قوات اللواء 20 مشاه تمكنوا من إلحاق خسائر فادحة في صفوف الحوثيين خلال الإشتباكات التي أوقعت عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين .
 
وأضافت المصادر أن من بين القتلى الحوثيين قيادات ميدانية في صفوف الحوثي ، فيما تمكنت وحدة المدفعية في اللواء 20 مشاه من تدمير عدداً من الآليات العسكرية والأسلحة الثقيلة والمتوسطة التي دفعت بها المليشيا ضمن تعزيزات قادمة من محافظة تعز .
 
وقال الموقع  إن خسائر الحوثي تضاعفت جراء الضربات النوعية التي توجهها القوات المشتركة خلال المعارك الأخيرة في جبهة البرح غربي تعز ، وسقط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين .
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1415