آخر الأخبار :
نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يتكبدون خسائر فادحة مساء أمس بينهم قيادات في هذه الجبهة !

الحوثيون يتكبدون خسائر فادحة مساء أمس بينهم قيادات في هذه الجبهة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
قال موقع العمالقة نيوز إن قوات الحوثي تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد في جبهة البرح الواقعة غرب محافظة تعز بالساحل الغربي.
 
ونقل عن مصادر عسكرية ميدانية أن قوات اللواء 20 مشاه تمكنوا من إلحاق خسائر فادحة في صفوف الحوثيين خلال الإشتباكات التي أوقعت عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين .
 
وأضافت المصادر أن من بين القتلى الحوثيين قيادات ميدانية في صفوف الحوثي ، فيما تمكنت وحدة المدفعية في اللواء 20 مشاه من تدمير عدداً من الآليات العسكرية والأسلحة الثقيلة والمتوسطة التي دفعت بها المليشيا ضمن تعزيزات قادمة من محافظة تعز .
 
وقال الموقع  إن خسائر الحوثي تضاعفت جراء الضربات النوعية التي توجهها القوات المشتركة خلال المعارك الأخيرة في جبهة البرح غربي تعز ، وسقط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين .
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1611