آخر الأخبار :
وسط معارك عنيفة.. الحوثيون يكثفون هجماتهم للاستيلاء على معسكر ماس في مأرب (تفاصيل) في جريمة بشعة.. شاب سعودي بجازان يقتل والده نحرا (تفاصيل) تناول التوت بانتظام وسيلة سهلة للحماية من أعراض مرض باركنسون تركيا تهاجم الدول العربية وتقول ان جهود الامارات بقيادة السعودية مقلقة شركة صينية تكشف عن هاتف منافس يدخل عالم 5G قريبا من غرائب احداث اليمن.. اثنين اشقاء يؤدون اليمين الدستورية امام المشاط والرئيس هادي (صورة) هاني بن بريك يلتقي بقيادي مؤتمري وهذا ما قاله ! (صورة) فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء!

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثيون يتكبدون خسائر فادحة مساء أمس بينهم قيادات في هذه الجبهة !

الحوثيون يتكبدون خسائر فادحة مساء أمس بينهم قيادات في هذه الجبهة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
قال موقع العمالقة نيوز إن قوات الحوثي تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد في جبهة البرح الواقعة غرب محافظة تعز بالساحل الغربي.
 
ونقل عن مصادر عسكرية ميدانية أن قوات اللواء 20 مشاه تمكنوا من إلحاق خسائر فادحة في صفوف الحوثيين خلال الإشتباكات التي أوقعت عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين .
 
وأضافت المصادر أن من بين القتلى الحوثيين قيادات ميدانية في صفوف الحوثي ، فيما تمكنت وحدة المدفعية في اللواء 20 مشاه من تدمير عدداً من الآليات العسكرية والأسلحة الثقيلة والمتوسطة التي دفعت بها المليشيا ضمن تعزيزات قادمة من محافظة تعز .
 
وقال الموقع  إن خسائر الحوثي تضاعفت جراء الضربات النوعية التي توجهها القوات المشتركة خلال المعارك الأخيرة في جبهة البرح غربي تعز ، وسقط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين .
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0793