آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء السبت 25 يناير 2020م رئيس الاتصالات في فيس بوك: لا اختراق لواتس آب مالك أمازون جماعة الحوثي تعدم شيخاً قبلياً في إب بحجة عدم المشاركة في التحشيد للجبهات (الاسم) الإطاحة بعصابة خطيرة في مدينة مأرب كادت ان تفجر الوضع قوات الجيش بمأرب توجه ضربه موجعة للحوثيين بالسيطرة على جبل هيلان (تفاصيل) هذه اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن صباح السبت 25 يناير 2020م المدعي العام في نيويورك: شقيق صديقة بيزوس باع رسائله مقابل 200 ألف دولار تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

جدال زوجة مع زوجها في السيارة ينتهي بموتها بطريقة مروعة

جدال زوجة مع زوجها في السيارة ينتهي بموتها بطريقة مروعة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
لَقِيَت امرأة حتفَها بطريقة مروعة على طريق تكساس السريع في حادث بدأ بجدال زوجي؛ وفق ما ذكرته الشرطة الأمريكية.
 
وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: إن أصل الحادث بدأ حين تجادلت المرأة مع زوجها، الذي كان يرافقها، قبل أن تقرر القفز من السيارة.
 
وأوضح المصدر أن الحادثة وقعت في وقت مبكر من صباح السبت؛ وذلك على الطريق السريع القريب من هيوستن.
 
قفزت من سيارة ودهستها أخرى
 
ويُعتقد أن المرأة كانت تحت تأثير الخمر؛ مما جعلها تُقرر القفز من السيارة، التي كانت تسير بسرعة كبيرة، ومباشرة بعد سقوطها على الأرض، اصطدمت بمركبة أخرى، لتلقى حتفها دهسًا في الحال.
 
وقال الرقيب ديفيد روز من شرطة هيوستن "إنها مأساة مؤسفة.. عليك فقط أن تكون مستعدًا للتوقف المفاجئ على الطريق السريع، أنت لا تعرف أبدًا ما الذي سيحدث".
 
وذكر أنه تم إغلاق حركة السير في المنطقة لعدة ساعات بعد "الحادث المميت".
 
ولم يُعرف بعدُ "سبب الجدال" الذي حدث بين الزوجين، وأدى إلى مصرع المرأة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2872