آخر الأخبار :
نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

بنك التضامن يشارك في معرض رواد أعمال شو.

بنك التضامن يشارك في معرض رواد أعمال شو.

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
شارك بنك التضامن في معرض رواد أعمال شو اليوم الثلاثاء 2019/11/19م الذي تم تدشينه اليوم بالعاصمة صنعاء والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام, وتنضمه Show I Can بمشاركة العديد من الجهات الداعمة لهذا المعرض .
يقدم المعرض مجموعة من المبدعين والمبتكرين والمهتمين في اليمن من الشركات الناشئة والافراد .
ويهدف هذا المعرض الى كشف المواهب والابتكارات والأفكار الخلاقة التي من الممكن أن ينتجها الشباب، كما يعمل على تأسيس قنوات للحوار والتواصل بين المجتمعات وأصحاب المبادرات التجارية ورجال الأعمال وتشجيع الشركات الصغيرة والمتوسطة على البروز في الأسواق المحلية والعالمية.
ويسعى المعرض لتحويل الأفكار لتصبح واقعاً، وإلى دفع عجلة النمو الاقتصادي وتوسيع آفاقه لخدمة المجتمع.
وتأتي مشاركة البنك في هذا المعرض كجانب من المسؤولية المجتمعية تجاة الشباب والمبدعين.
حيث يعتبر البنك أن الشباب اليمني هم الثروة الحقيقية، وعلمهم أملها في الازدهار والتطور، وبالتالي لا بد من الاستفادة من طاقاتهم وإمكانياتهم التي يمتلكونها في رفد المجتمع بحلول خلاقة وأفكار مبتكرة، وإعلاء اليمن في محافل الابداع العالمي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1539