آخر الأخبار :
انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة شاب يعترف بـ"جريمته" أمام مشاهدي التلفزيون.. وفيديو صادم يكشف ما حدث شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! تعرف على سبب احتضان نانسي عجرم ابنتيها وقولها: "بروحنا نحميكن"؟ بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى إيران توجه رسالة جديدة للسعودية باستعدادها لهذا الأمر ! بعد يوم من فقدانها.. ارتكاب جريمة بشعة بحق الطفلة لجين بصنعاء (تفاصيل العثور عليها)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

توتنهام يقيل بوتشيتينو والأخير يحصل على تعويض مالي "ضخم"

توتنهام يقيل بوتشيتينو والأخير يحصل على تعويض مالي "ضخم"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-11-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
أعلن توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، الثلاثاء، في بيان، أنه أقال مدربه ماوريسيو بوتشيتينو بعد سلسلة من النتائج السيئة.
 
وقال دانييل ليفي رئيس النادي: "كنا مترددين للغاية في إجراء هذا التغيير، وهذا القرار لم تتخذه الإدارة ببساطة أو في عجلة. للأسف النتائج في نهاية الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي كانت محبطة للغاية".
 
 ويذكر أن المدرب الأرجنتيني سيحصل على تعويض ضخم جراء الإقالة، وهو مبلغ يصل إلى 15 مليون دولار، وفقا لشرط في عقده.
 
ونجح بوتشيتينو بوضع بصمته على النادي اللندني خلال 5 مواسم قضاها معه، أصبح فيها النادي من ضمن الأربعة الكبار في إنجلترا، كما وصل معهم لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.
 
وتتجه الانظار الآن صوب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي قد يكون الخيار القادم لإدارة توتنهام، خاصة وأنه لا يعمل منذ نهاية 2018.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1461