آخر الأخبار :
كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل) السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

من أغرب قضايا المحاكم.. البط يكسب دعوى ضد الإنسان

من أغرب قضايا المحاكم.. البط يكسب دعوى ضد الإنسان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
في قضية "غريبة" شهدتها أروقة المحاكم الفرنسية، قضت محكمة، الثلاثاء، لصالح سرب من البط بـ"الحرية" بإصدار الأصوات، ورفض شكوى جار اعتبر أن الأصوات الصادرة عن هذه الطيور، قد أحالت حياته إلى جحيم.
 
وقضت محكمة بلدة داكس، بأن الضوضاء المنطلقة من سرب مربية الطيور المتقاعدة دومينيك دوت، والذي يضم حوالي 60 بطة وأوزة عند سفح جبال البيرينيه، بجنوب غرب فرنسا، لا تتجاوز الحدود المقبولة.
 
وقالت دوت لرويترز بعد قرار المحكمة "كسب البط... أنا سعيدة جدا لأني لم أكن أريد أن أذبح بطي".
 
وجاءت الشكوى من جار دوت الذي انتقل من المدينة قبل نحو عام إلى مكان يبعد حوالي 50 مترا عن حظيرة البط، واعتبر الضوضاء الصادرة عن الطيور مصدرا للإزعاج، وبأنها أحالت حياته لجحيم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.067