آخر الأخبار :
احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل" السعودية: شاهد فيديو لحظة انفجار خزان وقود داخل إحدى المحطات بالمدينة المنورة ترامب يكشف حقيقة إرسال 12 ألف عسكري أمريكي إلى السعودية بكاء المتهم الرئيس في قضية "شبكة التجسس الإسرائيلية" مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

من أغرب قضايا المحاكم.. البط يكسب دعوى ضد الإنسان

من أغرب قضايا المحاكم.. البط يكسب دعوى ضد الإنسان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-11-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
في قضية "غريبة" شهدتها أروقة المحاكم الفرنسية، قضت محكمة، الثلاثاء، لصالح سرب من البط بـ"الحرية" بإصدار الأصوات، ورفض شكوى جار اعتبر أن الأصوات الصادرة عن هذه الطيور، قد أحالت حياته إلى جحيم.
 
وقضت محكمة بلدة داكس، بأن الضوضاء المنطلقة من سرب مربية الطيور المتقاعدة دومينيك دوت، والذي يضم حوالي 60 بطة وأوزة عند سفح جبال البيرينيه، بجنوب غرب فرنسا، لا تتجاوز الحدود المقبولة.
 
وقالت دوت لرويترز بعد قرار المحكمة "كسب البط... أنا سعيدة جدا لأني لم أكن أريد أن أذبح بطي".
 
وجاءت الشكوى من جار دوت الذي انتقل من المدينة قبل نحو عام إلى مكان يبعد حوالي 50 مترا عن حظيرة البط، واعتبر الضوضاء الصادرة عن الطيور مصدرا للإزعاج، وبأنها أحالت حياته لجحيم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1397