آخر الأخبار :
مطلوب التفاعل والبحث.. اختفاء بنت في شارع عشرين هايل بصنعاء (الاسم والصورة) ارتفاع للدولار.. آخر أسعار صرف الدولار والسعودي الجمعة 13 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات الجوازات السعودية توجه رسالة هامة للمقيمين في المملكة محافظ شبوة يكشف عن توتر بين القوات الشرعية والاماراتية قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أبو بكر القربي يكشف معلومات خطيرة عن صالح.. وتأكيدات الإمارات بشأن الانتقالي (فيديو المقابلة كاملة)

أبو بكر القربي يكشف معلومات خطيرة عن صالح.. وتأكيدات الإمارات بشأن الانتقالي (فيديو المقابلة كاملة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-11-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت

كشف الدكتور ابو بكر القربي عن معلومات خطيرة حول الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

كما كشف عن لقاءهم كقيادات المؤتمر بالامارات بشأن الانتقالي وتأكيد الامارات مرارا على الحفاظ على الوحدة، وان حرب الجنوب هي بداية تململ للانتقالي وانها احرجت السعودية، وبالاخير حصلوا على مقعد لهم في المفاوضات.

ولطالما عُرف الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، بتحالفاته وانقلاباته على تلك التحالفات. خاض ستة حروب منذ 2004 في شمال اليمن مع جماعة "أنصار الله" أو الحوثيين أثناء رئاسته، آخرها في شباط/فبراير 2010. لكنه عاد وتحالف مع من حاربهم، بعد تنحيه عن الرئاسة.
 
أحكم قبضته على اليمن حتى خلعه من الحكم بعد اندلاع الثورة اليمنية، وبعد الضغوط التي مارستها دول الخليج، ليتّسلم الرئاسة عبد ربه منصور هادي.
 
مشاهد وأحداث يكشفها لنا وزير الخارجية اليمني الأسبق، أبو بكر القربي حول علاقته بالرئيس علي عبد الله صالح، التحالفات والانقلابات المستمرة مع الجنوبيين، الحوثيين والسعوديين.
 
القربي شاهد على محاولة اغتيال صالح، في 3 يونيو/حزيران 2011. وعلى توقيع اتفاق نقل السلطة في اليمن في ضوء المبادرة التي يرعاها مجلس التعاون الخليجي، والتي بموجبها سّلم صالح صلاحياته الى نائبه عبد ربه منصور هادي آنذاك.
 
ويستعيد القربي في "المشهد" حادثة مقتل علي عبد الله صالح، آخر لقاء، والأسباب التي ساهمت في اغتياله.
 
"المشهد" الإثنين الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينيتش.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1835