آخر الأخبار :
استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

جريمة المعلا.. الكشف عن الشخص الذي أبلغ عنهم بعد أن كان مشتركاً معهم .. والسبب !

جريمة المعلا.. الكشف عن الشخص الذي أبلغ عنهم بعد أن كان مشتركاً معهم .. والسبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-11-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
تحصلت صحيفة «الأيام» على معلومات جديدة من محاضر سير التحقيقات مع الثلاثة الشبان المتهمين بقتل المواطن جلال كور في منزله بمديرية المعلا الخميس الماضي. التحقيقات التي تجريها نيابة الأحداث بعدن كشفت أن للمتهمين سوابق في جرائم قتل واستعداد نفسي لارتكاب مثل هذه الجنايات.
 
ووفقاً للتحقيق فقد اعترف أحد المتهمين بارتكاب جريمتي قتل في عدن، غير أن المصدر رفض الكشف عن مكان وزمان وقوع الجريمتين اللتين اعترف بهما المتهم. وتتراوح أعمار الثلاثة المتهمين، الذين اعترفوا بقتل المواطن جلال كور، بين 15 – 17 عاماً، ما يزيد الاستغراب من كيفية ارتكاب جريمتي قتل والتمكن من إخفائها والتخلص من آثار الجريمة، ويثير تساؤلاً عن كيفية التخلص من الضحايا وآثار الجريمتين.
 
التحقيقات كشفت أيضاً أن المتهم الأول، وهو ابن شقيقة المجني عليه، كان مدمناً على مشاهدة أفلام القتل والمواد الفيلمية التي ينتجها وينشرها تنظيما القاعدة وداعش لعملياتهما الإرهابية، وأنه هو من خطط للجريمة واستدعى المتهمين الأول والثاني إلى منزل خاله (المجني عليه).
 
وفي تفاصيل الجريمة أن الثلاثة المتهمين استدرجوا سائق حافلة أجرة وأقنعوه بارتكاب جريمة سرقة قبل أن يستقلّوا سيارته إلى المعلا، وهناك بقي السائق وأحد الثلاثة في السيارة وترجل اثنان، أحدهما ابن شقيقة المجني عليه، إلى شقة الضحية ليباشره أحدهما بضربات مميتة في الرأس، بحثاً عن مبلغ 83 مليون ريال يمني، كان لديهم معلومات أن الضحية استلمها من البنك وأحضرها إلى البيت، لكنهم لم يجدوا المبلغ، وفقاً لاعترافاتهم.
 
الاعترافات كشفت أيضاً أن سائق الأجرة هو من عاد وأبلغ شرطة المعلا بعد وصوله إلى يقين بأن الثلاثة ارتكبوا جريمة قتل وليس سرقة، حسب الاتفاق بينهم، ما دفع الشرطة إلى تحريك قوة أمنية تمكنت من القبض على الثلاثة في وقت قياسي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0546