آخر الأخبار :
ارتفاع وتيرة الاغتيالات في عدن.. ومقتل جندي بعد اغتيال ضابط احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جريمة المعلا.. الكشف عن الشخص الذي أبلغ عنهم بعد أن كان مشتركاً معهم .. والسبب !

جريمة المعلا.. الكشف عن الشخص الذي أبلغ عنهم بعد أن كان مشتركاً معهم .. والسبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-11-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
تحصلت صحيفة «الأيام» على معلومات جديدة من محاضر سير التحقيقات مع الثلاثة الشبان المتهمين بقتل المواطن جلال كور في منزله بمديرية المعلا الخميس الماضي. التحقيقات التي تجريها نيابة الأحداث بعدن كشفت أن للمتهمين سوابق في جرائم قتل واستعداد نفسي لارتكاب مثل هذه الجنايات.
 
ووفقاً للتحقيق فقد اعترف أحد المتهمين بارتكاب جريمتي قتل في عدن، غير أن المصدر رفض الكشف عن مكان وزمان وقوع الجريمتين اللتين اعترف بهما المتهم. وتتراوح أعمار الثلاثة المتهمين، الذين اعترفوا بقتل المواطن جلال كور، بين 15 – 17 عاماً، ما يزيد الاستغراب من كيفية ارتكاب جريمتي قتل والتمكن من إخفائها والتخلص من آثار الجريمة، ويثير تساؤلاً عن كيفية التخلص من الضحايا وآثار الجريمتين.
 
التحقيقات كشفت أيضاً أن المتهم الأول، وهو ابن شقيقة المجني عليه، كان مدمناً على مشاهدة أفلام القتل والمواد الفيلمية التي ينتجها وينشرها تنظيما القاعدة وداعش لعملياتهما الإرهابية، وأنه هو من خطط للجريمة واستدعى المتهمين الأول والثاني إلى منزل خاله (المجني عليه).
 
وفي تفاصيل الجريمة أن الثلاثة المتهمين استدرجوا سائق حافلة أجرة وأقنعوه بارتكاب جريمة سرقة قبل أن يستقلّوا سيارته إلى المعلا، وهناك بقي السائق وأحد الثلاثة في السيارة وترجل اثنان، أحدهما ابن شقيقة المجني عليه، إلى شقة الضحية ليباشره أحدهما بضربات مميتة في الرأس، بحثاً عن مبلغ 83 مليون ريال يمني، كان لديهم معلومات أن الضحية استلمها من البنك وأحضرها إلى البيت، لكنهم لم يجدوا المبلغ، وفقاً لاعترافاتهم.
 
الاعترافات كشفت أيضاً أن سائق الأجرة هو من عاد وأبلغ شرطة المعلا بعد وصوله إلى يقين بأن الثلاثة ارتكبوا جريمة قتل وليس سرقة، حسب الاتفاق بينهم، ما دفع الشرطة إلى تحريك قوة أمنية تمكنت من القبض على الثلاثة في وقت قياسي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1708