آخر الأخبار :
"قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل) السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد فيديو غريب فيديو لمضاربة جماعية في حفل زفاف بكندا

شاهد فيديو غريب فيديو لمضاربة جماعية في حفل زفاف بكندا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
لا أحد يعرف كيف ولماذا بدأت هذه المضاربة الجماعية في حفل زفاف بكندا، لكن شريط الفيديو يأخذنا إلى لكمات وضربات الرجال، وشد شعر وملابس النساء مع صراخهن، وتحطم موائد وكراسي على رؤوس الجميع.
 
وحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، وقعت المضاربة يوم السبت الماضي، في حفل زفاف بمدينة ساري في مقاطعة كولومبيا البريطانية، بكندا.
 
وقد الْتُقِط شريطَا فيديو للواقعة؛ الأول من داخل قاعة الزفاف بكاميرا أحد المدعويين، وفيه يظهر مجموعة من الرجال والنساء في حفل زفاف لأسر يبدو أنها من أصول هندية وهم يقومون بالاعتداء على رجلين، أحدهما يرتدي بدلة زرقاء، والآخر يرتدي بدلة أرجوانية اللون، وقد سقط الرجلان على مائدة، فسقطت المائدة تحت ثقلهما؛ بينما الأيدي تكيل الضربات واللكمات، وقد عمت الفوضى وتناثرت الموائد والكراسي حول المكان.
 
ويُعد الفيديو الثاني استكمالًا لما حدث، وقد الْتقطه بعضُ المارّة خارج القاعة وهم يضحكون على ما يحدث، وفيه نشاهد مضاربة نسائية وشد شعر وملابس وصراخ على الباب الزجاجي للقاعة، وتظهر بعض النساء وهن داخل القاعة وكأنهن يحاولن طرد نساء أخريات خارج القاعة.
 
وينتهي الفيديو الثاني، مع احتدام المضاربة النسائية، وتدخل رجل حاول إبعاد امرأة فلطمته؛ فرد بضربها عدة مرات وهو يقول "أيتها الشيطانة"، ويبدو أنها لعبت دورًا كبيرًا في تأجيج المضاربة الجماعية، ويتوقف الشريط وهي تصرخ على الرجل ليتوقف عن ضربها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2975