آخر الأخبار :
الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل"

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد فيديو غريب فيديو لمضاربة جماعية في حفل زفاف بكندا

شاهد فيديو غريب فيديو لمضاربة جماعية في حفل زفاف بكندا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-11-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
لا أحد يعرف كيف ولماذا بدأت هذه المضاربة الجماعية في حفل زفاف بكندا، لكن شريط الفيديو يأخذنا إلى لكمات وضربات الرجال، وشد شعر وملابس النساء مع صراخهن، وتحطم موائد وكراسي على رؤوس الجميع.
 
وحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، وقعت المضاربة يوم السبت الماضي، في حفل زفاف بمدينة ساري في مقاطعة كولومبيا البريطانية، بكندا.
 
وقد الْتُقِط شريطَا فيديو للواقعة؛ الأول من داخل قاعة الزفاف بكاميرا أحد المدعويين، وفيه يظهر مجموعة من الرجال والنساء في حفل زفاف لأسر يبدو أنها من أصول هندية وهم يقومون بالاعتداء على رجلين، أحدهما يرتدي بدلة زرقاء، والآخر يرتدي بدلة أرجوانية اللون، وقد سقط الرجلان على مائدة، فسقطت المائدة تحت ثقلهما؛ بينما الأيدي تكيل الضربات واللكمات، وقد عمت الفوضى وتناثرت الموائد والكراسي حول المكان.
 
ويُعد الفيديو الثاني استكمالًا لما حدث، وقد الْتقطه بعضُ المارّة خارج القاعة وهم يضحكون على ما يحدث، وفيه نشاهد مضاربة نسائية وشد شعر وملابس وصراخ على الباب الزجاجي للقاعة، وتظهر بعض النساء وهن داخل القاعة وكأنهن يحاولن طرد نساء أخريات خارج القاعة.
 
وينتهي الفيديو الثاني، مع احتدام المضاربة النسائية، وتدخل رجل حاول إبعاد امرأة فلطمته؛ فرد بضربها عدة مرات وهو يقول "أيتها الشيطانة"، ويبدو أنها لعبت دورًا كبيرًا في تأجيج المضاربة الجماعية، ويتوقف الشريط وهي تصرخ على الرجل ليتوقف عن ضربها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1819