آخر الأخبار :
طيران التحالف يشن غارات جديدة على صنعاء طيران التحالف يشن غارت عنيفة على صنعاء والسنة النيران تتصاعد (الاماكن المستهدفة) مسئول حكومي: إيران مستمرة في عدوانها على الشعب اليمني احصائيات كورونا في السعودية للحالات النشطة والحرجة والاصابة والتعافي حتى اليوم قصف جديد لطيران التحالف على اهداف بصنعاء اليمن: ارتفاع كبير للدولار في عدن وانخفاض في صنعاء (اسعار الصرف الاربعاء 1 يوليو 2020م) الامم المتحدة تتسلم 40% فقط من إجمالي تعهدات المانحين لليمن بعد قانية.. الحوثيون يهاجمون اولى مناطق مأرب الهامة بن بريك: النصر قريباً جداً إن شاء الله وسيكون حليف أحرار الجنوب والشمال هل سلم الإصلاح اسلحته للحوثيين في قانية .. شاهد الفيديو

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

البنك المركزي اليمني يعلن خبر هام وبشرى سارة للمواطنين

البنك المركزي اليمني يعلن خبر هام وبشرى سارة للمواطنين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-11-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
أعلن البنك المركزي اليمني في عدن خبر هام وبشرى سارة للمواطنين بوصول الموافقة على السحب من الوديعة السعودية للدفعة 32.
 
وفي الخبر الذي نشره البنك على صفحته بفيسبوك، جاء فيه: 
 
يعلن قطاع العمليات المصرفية الخارجية بالبنك المركزي  اليمني عن وصول الموافقة على السحب من الوديعة السعودية للدفعة 32 بمبلغ إجمالي 56 مليون دولار لتغطية  طلبات عملاء البنوك التجارية والإسلامية في مختلف المحافظات ، وفتح اعتمادات استيراد السلع الأساسية وتلبية احتياجات المواطنين في كافة ارجاء الوطن.
 
وعليه يهيب البنك المركزي بجميع البنوك التي وصلت الموافقة لعملائها سرعة التوجه إلى قطاع العمليات المصرفية الخارجية بالبنك المركزي لتوريد و مصارفة مبالغ الاعتمادات.
 
صادر عن
المركز الاعلامي والثقافة المصرفية بالبنك المركزي اليمني عدن
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1673