آخر الأخبار :
الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل"

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أمريكي يقتل زوجته ويستمر في مراسلة ذويها نيابة عنها

أمريكي يقتل زوجته ويستمر في مراسلة ذويها نيابة عنها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-11-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
قام رجل من ولاية بنسلفانيا الأمريكية بخنق زوجته السابقة وترك جثتها مرمية في الصحراء.
 
وتشتبه الشرطة الأمريكية، بأن جون ماتيو تشابمن، البالغ من العمر 39 عاما قتل زوجته السابقة، هايمه راي فادن. 
 
واعترف الرجل بأنه اقترح على زوجته السابقة قضاء عطلة أسبوعية في لاس فيغاس. وربط يديها في الطريق ليتركها في صحراء ولاية نيفادا ولم يرها أحد بعد ذلك.
 
وعلى الرغم من اختفاء المرأة فإن ذويها كانوا على مدى شهرين مقتنعين بأنها على قيد الحياة وتواصلوا معها على شبكات التواصل الاجتماعي حيث تراسل معهم قاتلها نيابة عنها.
 
وقالت صحيفة Mirror إن الشرطة وجهت إلى الرجل تهمة  اختطاف البشر والاستخدام غير الشرعي لحساب غيره على شبكة التواصل الاجتماعي وذلك قبل إثبات ضلوعه في قضية القتل الجنائية.
 
 واستطاع رجال الشرطة أولا التعرف على هوية الجثة التي عثروا عليها في الصحراء.
 
المصدر: لايف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1934