آخر الأخبار :
بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل) السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أمريكي يقتل زوجته ويستمر في مراسلة ذويها نيابة عنها

أمريكي يقتل زوجته ويستمر في مراسلة ذويها نيابة عنها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
قام رجل من ولاية بنسلفانيا الأمريكية بخنق زوجته السابقة وترك جثتها مرمية في الصحراء.
 
وتشتبه الشرطة الأمريكية، بأن جون ماتيو تشابمن، البالغ من العمر 39 عاما قتل زوجته السابقة، هايمه راي فادن. 
 
واعترف الرجل بأنه اقترح على زوجته السابقة قضاء عطلة أسبوعية في لاس فيغاس. وربط يديها في الطريق ليتركها في صحراء ولاية نيفادا ولم يرها أحد بعد ذلك.
 
وعلى الرغم من اختفاء المرأة فإن ذويها كانوا على مدى شهرين مقتنعين بأنها على قيد الحياة وتواصلوا معها على شبكات التواصل الاجتماعي حيث تراسل معهم قاتلها نيابة عنها.
 
وقالت صحيفة Mirror إن الشرطة وجهت إلى الرجل تهمة  اختطاف البشر والاستخدام غير الشرعي لحساب غيره على شبكة التواصل الاجتماعي وذلك قبل إثبات ضلوعه في قضية القتل الجنائية.
 
 واستطاع رجال الشرطة أولا التعرف على هوية الجثة التي عثروا عليها في الصحراء.
 
المصدر: لايف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1091