آخر الأخبار :
الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجوازات المصرية تؤكد قرار تعليق دخول اليمنيين إلا بفيزة مسبقة

الجوازات المصرية تؤكد قرار تعليق دخول اليمنيين إلا بفيزة مسبقة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-11-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
أكدت الجوازات المصرية تعليق القرار الخاص بدخول اليمنيين المقيمين بدول الخليج والاتحاد الاوربي وأمريكا وكندا إلأى مصر إلا بفيزة مسبقة من السفارات والقنصليات المصرية.
 
ونشر مستشار شؤون المغتربين في سفارة اليمن بالقاهرة إبراهيم الجهمي مذكرة رسمية من الجوازات المصرية ومعلومات في عدد من المنشورات على صفحته في فيس بوك تفصل التسهيلات التي مازالت متاحة لليمنيين من قبل السلطات المصرية.
 
وذكرت الجوازات المصرية في خطاب صادر عنها إنها تسمح لكل من تجاوز عمره 50 عاماً أو أقل من 16 عاماً بالدخول إلى مصر دون اشتراط الفيزة المسبقة، كما تسمح بدخول الأبناء والبنات المرافقين لوالديهم المتجاوزين 50 عاماً دون اشتراط الفيزة المسبقة إن كانوا بصحبة والديهم أو أحدهما.
 
وأوضحت الجوازات المصرية أن حاملي الجوازات الدبلوماسية والخاصة والمهمة يسمح لهم بدخول مصر دون اشتراط الفيزة المسبقة شريطة أن تكون المهنة بجواز السفر محددة وأن تكون الجوازات صادرة من الحكومة الشرعية.
 
وبحسب الخطاب فإنه “يسمح بدخول المواطنين القادمين من اليمن أو المقيمين بدول الخليج لغرض العلاج إلى مصر بموجب التقارير الطبية فقط دون اشتراط الفيزة المسبقة”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.7887