آخر الأخبار :
البنتاجون يعلن رسميا عن شحنات الاسلحة الايرانية للحوثيين اول تصريح من اللواء القوسي على ممارسات الحوثيين وزير الدفاع اليمني: لا بديل عن تحرير صنعاء وكل الأراضي من الحوثيين الجبير: موقفنا إزاء إيران واضح جدا وليست لدينا أي قنوات تواصل خلفية شاهد فيديو رجلًا طلّق زوجته ثم أطلق عليها الرصاص في بلدة عربية.. راقصة على السبورة تتسبّب في إقالة مدير مدرسة وفصل 22 طالباً بالفيديو.. مُسِنّ عراقي يلفظ أنفاسه الأخيرة في مقابلة تلفزيونية على الهواء أسد ينقضّ على طفلة.. ولكمة "هائلة" تحسم كل شيء عنوان مقالة يتسبب بإلغاء اعتماد 3 صحفيين أمريكيين أنباء عن مقتل غزوان المخلافي في تعز ..تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجوازات المصرية تؤكد قرار تعليق دخول اليمنيين إلا بفيزة مسبقة

الجوازات المصرية تؤكد قرار تعليق دخول اليمنيين إلا بفيزة مسبقة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-11-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
أكدت الجوازات المصرية تعليق القرار الخاص بدخول اليمنيين المقيمين بدول الخليج والاتحاد الاوربي وأمريكا وكندا إلأى مصر إلا بفيزة مسبقة من السفارات والقنصليات المصرية.
 
ونشر مستشار شؤون المغتربين في سفارة اليمن بالقاهرة إبراهيم الجهمي مذكرة رسمية من الجوازات المصرية ومعلومات في عدد من المنشورات على صفحته في فيس بوك تفصل التسهيلات التي مازالت متاحة لليمنيين من قبل السلطات المصرية.
 
وذكرت الجوازات المصرية في خطاب صادر عنها إنها تسمح لكل من تجاوز عمره 50 عاماً أو أقل من 16 عاماً بالدخول إلى مصر دون اشتراط الفيزة المسبقة، كما تسمح بدخول الأبناء والبنات المرافقين لوالديهم المتجاوزين 50 عاماً دون اشتراط الفيزة المسبقة إن كانوا بصحبة والديهم أو أحدهما.
 
وأوضحت الجوازات المصرية أن حاملي الجوازات الدبلوماسية والخاصة والمهمة يسمح لهم بدخول مصر دون اشتراط الفيزة المسبقة شريطة أن تكون المهنة بجواز السفر محددة وأن تكون الجوازات صادرة من الحكومة الشرعية.
 
وبحسب الخطاب فإنه “يسمح بدخول المواطنين القادمين من اليمن أو المقيمين بدول الخليج لغرض العلاج إلى مصر بموجب التقارير الطبية فقط دون اشتراط الفيزة المسبقة”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.19