آخر الأخبار :
وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر - عبدالناصر مجلي لحظة فصف الطيران السوري للجنود الاتراك.. والاناضول تكشف عدد القتلى بيان هام من المجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مقتل 30 جندي تركي بقصف روسي استهدفهم في سراقب بأدلب دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إعلان هام من شركة النفط اليمنية بصنعاء.. (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-11-2019    | منذ: 3 أشهر مضت

اصدرت شركة النفط اليمنية بصنعاء بيان هام فيما يلي نصه:

وصلت السفينة (ماجنون) المحملة بكمية (29,933 )طن من مادة البنزين الى غاطس ميناء الحديدة يومنا هذا الأربعاء الموافق 20 نوفمبر 2019م بعد ان تم احتجازها لمدة تسع ايام .

"فيما لازال التحالف يحتجز 5 سفن نفطية ويمنعها من الدخول الى ميناء الحديدة إمعانا في تضييق الخناق على المواطنين وزيادة معاناتهم رغم الحاجة الماسة للمواد البترولية" حيب قوله.

هذا وقد أصدر المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية توجيهاته للمختصين بفرع الحديدة بسرعة الترتيب لدخول السفينة واجراء الفحص المختبري للكمية المحملة عليها والبدء بعملية التفريغ في حال مطابقتها للمواصفات المعتمدة .

والله الموفق ،،،

صادر عن الناطق الرسمي لشركة النفط اليمنية

الأربعاء الموافق 20 نوفمبر 2019.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1562