آخر الأخبار :
بلومبيرغ: "آيفون" سيصبح سلة مهملات إلكترونية في الصين أخصائي يكشف عن اطعمة طبيعية «فياجرا طبيعية» تزيد من الرغبة الجنسية أخصائية تغذية تحذر من تناول هذه الأطعمة على العشاء (قائمة) الفلكي اليمني «الشوافي» : تفاصيل طقس اليمن لاسبوع قادم و ترتيب المحافظات حسب الهطول لأول مرة منذ 14 عاما.. ميسي ورونالدو يغيبان معا عن نصف نهائي دوري الأبطال التحالف": اعتراض وتدمير عدد من الطائرات بدون طيار المفخخة بالداخل اليمني بايرن ميونخ يمسح ببرشلون الأرض بثمانية اهداف في الدور ربع النهائي (فيديو) في تصريح مثير.. هاني بن بريك يعلن استعداده زيارة تل أبيب في هذه الحالة ! فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالفيديو.. برازيلي يقتل متسولة في الشارع أمام الناس بدم بارد

بالفيديو.. برازيلي يقتل متسولة في الشارع أمام الناس بدم بارد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-11-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
أظهر مقطع فيديو جرى تداوله بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة قتل رجل لمتسولة طلبت منه مساعدة مالية في أحد شوارع البرازيل.
 
وكان القاتل يسير في أحد شوارع البرازيل عندما اقتربت منه سيدة مشردة وطلبت منه منحها 20 سنتا، وعندما كررت طلبها، اتخذ الموقف منحى دراميا، بحسبما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
 
ووثق الفيديو لحظة إخراج الجاني مسدسه وإطلاقه النار على الضحية من مسافة قريبة، قبل أن يمشي بهدوء من مكان الحادث وكأن شيئا لم يحدث.
 
ووقع الحادث في الساعات الأولى من يوم السبت الماضي في شارع رئيسي في مدينة نيتيروي. وفي الفيديو الذي سجلته كاميرات المراقبة القريبة، يمكن رؤية سيدة تتوقف لمساعدة الضحية وتستنجد بالسيارات المارة لنقلها للمستشفى.
 
وقالت الشرطة إنه بعد إلقاء القبض على القاتل والمعروف باسم أدربال راموس دي كاسترو، اعترف بأن المرأة كانت تطلب منه ريالا برازيليا واحدا، أي ما يعادل 20 سنتا فقط.
 
وكشفت التقارير أن الضحية التي ماتت متأثرة بجراحها تدعى زيلدا هنريك دوس سانتوس لياندرو، وتبلغ من العمر 31 عاما، وهي مشردة تُعرف باسم "نييا".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.09