آخر الأخبار :
مأرب تعلن عن 17 حالة وفاة وعدد من الاصابات جراء الامطار الغزيرة بالمحافظة بعد ايام على زوجهما.. مصري يقتل زوجته بمساعدة أمه بطريقة غريبة سقوط ضحايا من النساء والأطفال في انهيار منزل جراء الأمطار بصنعاء تهدم 4 منازل وإجلاء 30 أسرة إثر انهيار سد الرونة بمديرية ثلاء فرق البحث تتمكن من إنقاذ مقيم يمني من الغرق شرق المملكة هذا ما قاله "بن دغر" رداً على شائعة وفاته المفاجئة لحظة اطلاق الأعيرة النارية في الهواء لتحذير المواطنين جراء انفجار سد الرونة في مدينة حبابة بعمران الفلكي الشوافي يكشف التوقعات من مساء الاثنين 3 أغسطس الى 24 ساعة قادمة وتوقعات اعلى متوسط هطول للامطار عاجل: انفجار سد في عمران نتيجة غزارة الامطار واطلاق الاعيرة النارية تحذير هام للمواطنين من المركز الوطني للأرصاد

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

لسبب غريب.. هندي ينتحل صفة طيار في "لوفتهانزا" الألمانية

لسبب غريب.. هندي ينتحل صفة طيار في "لوفتهانزا" الألمانية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
اعتقلت الشرطة الهندية في مطار نيودلهي، رجلًا كان قد انتحل صفة طيار في شركة طيران "لوفتهانزا" الألمانية الشهيرة؛ حتى يتمكن من الاستمتاع بالصعود إلى الطائرة سريعًا والجلوس في درجة أفضل.
 
وحسب وكالة الأنباء الألمانية "د ب أ"، قال سانجاي بهاتيا، نائب مفوض الشرطة أمس الأربعاء: إن راجان محبوباني، البالغ من العمر 48 عامًا، كان يرتدي الزي الرسمي الخاص بشركة طيران "لوفتهانزا"، وكان يحمل بطاقة هوية مزورة، عندما احتُجز في المطار بالعاصمة الهندية أول أمس الثلاثاء.
 
وقد تم احتجاز "محبوباني" عند بوابة مغادرة مخصصة لرحلة طيران متجهة إلى كولكاتا، بعد أن أبلغ كبير ضباط الأمن في "لوفتهانزا" بمطار "إنديرا غاندي الدولي" عن وجود "تحرك مريب من جانب أحد الركاب الذي يرتدي زي شركة طيران (لوفتهانزا)".
 
وقال "بهاتيا": إن "محبوباني" كشف أثناء استجوابه أنه دائم السفر، وأنه يرتدي زي الطيار تجنبًا للانتظار في الطوابير، ولعملية الفرز الطويلة للركاب العاديين.
 
وكان يستخدم المقاعد المخصصة لأفراد طاقم الطيران، وكان أحيانًا يحصل على مقعد في درجة أفضل.
 
وكشف أنه قد استخدم البطاقة المزورة عدة مرات خلال الأشهر الستة الماضية.
 
وقال "بهاتيا" إنه قد تم تسجيل قضية جنائية ضده، ولا تزال التحقيقات جارية، ويدير "محبوباني" شركة تدريب واستشارات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1223