آخر الأخبار :
هذه اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن صباح السبت 25 يناير 2020م المدعي العام في نيويورك: شقيق صديقة بيزوس باع رسائله مقابل 200 ألف دولار تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل) الدولار يفاجئنا بارتفاع جديد.. آخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن مساء الجمعة 24 يناير 2020م التفاصيل الكاملة لمقتل امراة داخل فندق بعدن اول تعليق من محمد علي الحوثي على تقدم قواتهم في نهم وصف اتفاق السويد بالمؤامرة.. هذا ماذا قاله طارق صالح في لقائه مع صحيفة الوطن السعودية ! إعلامي يكشف مالذي حدث في نهم الليلة الماضية !

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

لسبب غريب.. هندي ينتحل صفة طيار في "لوفتهانزا" الألمانية

لسبب غريب.. هندي ينتحل صفة طيار في "لوفتهانزا" الألمانية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-11-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
اعتقلت الشرطة الهندية في مطار نيودلهي، رجلًا كان قد انتحل صفة طيار في شركة طيران "لوفتهانزا" الألمانية الشهيرة؛ حتى يتمكن من الاستمتاع بالصعود إلى الطائرة سريعًا والجلوس في درجة أفضل.
 
وحسب وكالة الأنباء الألمانية "د ب أ"، قال سانجاي بهاتيا، نائب مفوض الشرطة أمس الأربعاء: إن راجان محبوباني، البالغ من العمر 48 عامًا، كان يرتدي الزي الرسمي الخاص بشركة طيران "لوفتهانزا"، وكان يحمل بطاقة هوية مزورة، عندما احتُجز في المطار بالعاصمة الهندية أول أمس الثلاثاء.
 
وقد تم احتجاز "محبوباني" عند بوابة مغادرة مخصصة لرحلة طيران متجهة إلى كولكاتا، بعد أن أبلغ كبير ضباط الأمن في "لوفتهانزا" بمطار "إنديرا غاندي الدولي" عن وجود "تحرك مريب من جانب أحد الركاب الذي يرتدي زي شركة طيران (لوفتهانزا)".
 
وقال "بهاتيا": إن "محبوباني" كشف أثناء استجوابه أنه دائم السفر، وأنه يرتدي زي الطيار تجنبًا للانتظار في الطوابير، ولعملية الفرز الطويلة للركاب العاديين.
 
وكان يستخدم المقاعد المخصصة لأفراد طاقم الطيران، وكان أحيانًا يحصل على مقعد في درجة أفضل.
 
وكشف أنه قد استخدم البطاقة المزورة عدة مرات خلال الأشهر الستة الماضية.
 
وقال "بهاتيا" إنه قد تم تسجيل قضية جنائية ضده، ولا تزال التحقيقات جارية، ويدير "محبوباني" شركة تدريب واستشارات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1867