آخر الأخبار :
احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل" السعودية: شاهد فيديو لحظة انفجار خزان وقود داخل إحدى المحطات بالمدينة المنورة ترامب يكشف حقيقة إرسال 12 ألف عسكري أمريكي إلى السعودية بكاء المتهم الرئيس في قضية "شبكة التجسس الإسرائيلية" مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

لسبب غريب.. هندي ينتحل صفة طيار في "لوفتهانزا" الألمانية

لسبب غريب.. هندي ينتحل صفة طيار في "لوفتهانزا" الألمانية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-11-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
اعتقلت الشرطة الهندية في مطار نيودلهي، رجلًا كان قد انتحل صفة طيار في شركة طيران "لوفتهانزا" الألمانية الشهيرة؛ حتى يتمكن من الاستمتاع بالصعود إلى الطائرة سريعًا والجلوس في درجة أفضل.
 
وحسب وكالة الأنباء الألمانية "د ب أ"، قال سانجاي بهاتيا، نائب مفوض الشرطة أمس الأربعاء: إن راجان محبوباني، البالغ من العمر 48 عامًا، كان يرتدي الزي الرسمي الخاص بشركة طيران "لوفتهانزا"، وكان يحمل بطاقة هوية مزورة، عندما احتُجز في المطار بالعاصمة الهندية أول أمس الثلاثاء.
 
وقد تم احتجاز "محبوباني" عند بوابة مغادرة مخصصة لرحلة طيران متجهة إلى كولكاتا، بعد أن أبلغ كبير ضباط الأمن في "لوفتهانزا" بمطار "إنديرا غاندي الدولي" عن وجود "تحرك مريب من جانب أحد الركاب الذي يرتدي زي شركة طيران (لوفتهانزا)".
 
وقال "بهاتيا": إن "محبوباني" كشف أثناء استجوابه أنه دائم السفر، وأنه يرتدي زي الطيار تجنبًا للانتظار في الطوابير، ولعملية الفرز الطويلة للركاب العاديين.
 
وكان يستخدم المقاعد المخصصة لأفراد طاقم الطيران، وكان أحيانًا يحصل على مقعد في درجة أفضل.
 
وكشف أنه قد استخدم البطاقة المزورة عدة مرات خلال الأشهر الستة الماضية.
 
وقال "بهاتيا" إنه قد تم تسجيل قضية جنائية ضده، ولا تزال التحقيقات جارية، ويدير "محبوباني" شركة تدريب واستشارات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1555