آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف

أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-11-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
ذكرت  منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف"،  أن الملايين من الأطفال في اليمن بحاجة إلى  مساعدات إنسانية عاجلة، في ظل استمرار الحرب في اليمن منذ خمسة أعوام.
 
وأشارت  المنظمة  في تقرير نشرته  بمناسبة  اليوم العالمي للطفل الذي يصادف العشرين من نوفمبر أن  أكثر من 12 مليون طفل  يحتاجون لمساعدة إنسانية عاجلة.
 
وقالت ممثلة اليونيسف في اليمن سارة بيسولو نيانتي، إن “الكثير من الأطفال قتلوا بسبب الحرب جراء تعرضهم لهجمات سافرة، أثناء لعبهم في الهواء الطلق مع أصدقائهم، وأثناء توجههم إلى المدرسة أو العودة منها، أو أثناء تواجدهم بسلام داخل منازلهم مع أسرهم”.
 
وفي بيان لمنظمة اليونيسف، قالت إن استمرار النزاع الدامي وما نجم عنه من أزمة اقتصادية وضعت أنظمة الخدمات الاجتماعية الأساسية في عموم اليمن على حافة الانهيار والتي ترتب عليها عواقب بعيدة المدى على الأطفال.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1762