آخر الأخبار :
البنتاجون يعلن رسميا عن شحنات الاسلحة الايرانية للحوثيين اول تصريح من اللواء القوسي على ممارسات الحوثيين وزير الدفاع اليمني: لا بديل عن تحرير صنعاء وكل الأراضي من الحوثيين الجبير: موقفنا إزاء إيران واضح جدا وليست لدينا أي قنوات تواصل خلفية شاهد فيديو رجلًا طلّق زوجته ثم أطلق عليها الرصاص في بلدة عربية.. راقصة على السبورة تتسبّب في إقالة مدير مدرسة وفصل 22 طالباً بالفيديو.. مُسِنّ عراقي يلفظ أنفاسه الأخيرة في مقابلة تلفزيونية على الهواء أسد ينقضّ على طفلة.. ولكمة "هائلة" تحسم كل شيء عنوان مقالة يتسبب بإلغاء اعتماد 3 صحفيين أمريكيين أنباء عن مقتل غزوان المخلافي في تعز ..تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض

شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-11-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
بات نجم الكرة البرازيلية السابق رونالدينيو أول مشترٍ في معرض الرياض للسيارات، والذي افتتح رسمياً اليوم الخميس ضمن فعاليات موسم الرياض ويستمر حتى الخميس المقبل 26 كأضخم معرض من نوعه في العالم بحضور رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ.
 
وخطفت سيارة واحدة من أصل 200 سيارة في العالم من نوع أستون مارتن طراز (ربيد AMR) قلب نجم برشلونة السابق، الذي تفاعل مباشرة معها وقام بشرائها، ليكون أول شخص يفتتح مبيعات معرض الرياض للسيارات، والذي يحتوي على أكثر من 1200 سيارة كلاسيكية ونادرة في العالم.
 
شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض
كما، تم الكشف عن "سيارة المستقبل 2030"، وهي النسخة الوحيدة حول العالم وتم إطلاقها لأول مرة خلال المؤتمر الصحفي المصاحب لإطلاق المعرض وهي سيارة كهربائية بالكامل استغرقت صناعتها ستة أشهر، بتصميم من الإيطالي فابريسيو خبير السيارات، والوحيدة من نوعها في العالم وتم الكشف عنها للمرة الأولى في الرياض على أن يتم وضع اللمسات الأخيرة للسيارة شهر مارس المقبل.
 
ويشهد المعرض إقامة فعاليات متعددة تلبي شغف عشاق السيارات، مثل: مزاد معرض الرياض للسيارات، ومعرض فيراري، والمدفع البشري، وسباق المحاكاة، سباقات RC & Drifting، وMonster Jam، وPolice Academy، وHot Wheels، وعدد من الحفلات الموسيقية.
 
شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض
وتشارك في الحدث أكثر من 300 سيارة كلاسيكية ونادرة في العالم بتنظيم يندرج تحت موسم الرياض، بحضور أشهر مقدمي برامج السيارات في العالم.
 
كما يشمل وجود 1200 سيارة، منها سيارات معدلة ومرهمة للبيع مع تمويل للشراء من بنك الرياض. ويحتوي المعرض على سيارات تصل قيمتها إلى أكثر من ملياري ريال، ويعد معرض السيارات مكاناً لعشاق السيارات وشغوفي قطع التعديل والإكسسوارات والمزادات.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.8836