آخر الأخبار :
الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد)

سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-11-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
تناقل عددٌ من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ"أم" أثناء انتظار أبنائها وهي تصور مقطع فيديو على برنامج "سناب شات".
 
وكانت الأم خلال المقطع تعلّق فيه على خطر مضاربات الطلاب دون وجود رقابة لحمايتهم، ودون علمها في حينها ظهرت مركبة من نوع "سيكويا"، وهي تسير بسرعة منخفضة تصطدم بأحد الأطفال عند خروجه من المدرسة الذي سقط وعبرت من فوقه واستمرت في السير لأمتار ثم توقفت.
 
ويظهر مقطع الفيديو أيضاً رجلًا خلف المركبة وهو يضع يده فوق رأسه أثناء الحادثة ويشير لصاحب المركبة بالتوقف، ليخرج بعدها الطفل وهو بصحة تامة - بفضل الله -
 
إلى هذا علقت مصورة الفيديو برسالة على فيديو المصادفة بقولها: "شفتوا اللي شفته آخر المقطع؟".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1405