آخر الأخبار :
الأولى للنقل تحتفل بمناسبة مرور أربع سنوات من تأسيسها بتكريم موظفيها وتوزيع جوائز لعملائها البنتاجون يعلن رسميا عن شحنات الاسلحة الايرانية للحوثيين اول تصريح من اللواء القوسي على ممارسات الحوثيين وزير الدفاع اليمني: لا بديل عن تحرير صنعاء وكل الأراضي من الحوثيين الجبير: موقفنا إزاء إيران واضح جدا وليست لدينا أي قنوات تواصل خلفية شاهد فيديو رجلًا طلّق زوجته ثم أطلق عليها الرصاص في بلدة عربية.. راقصة على السبورة تتسبّب في إقالة مدير مدرسة وفصل 22 طالباً بالفيديو.. مُسِنّ عراقي يلفظ أنفاسه الأخيرة في مقابلة تلفزيونية على الهواء أسد ينقضّ على طفلة.. ولكمة "هائلة" تحسم كل شيء عنوان مقالة يتسبب بإلغاء اعتماد 3 صحفيين أمريكيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"!

بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-11-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
أظهر مقطع فيديو متداول آخر للفتاة المقيمة، وهي تتحدث بصوت عالٍ موجهة عباراتها لعدد من الشبان خلال سيرهم في كورنيش جدة، تبدي أسفها وندمها على ما قامت به.
 
وأكدت الفتاة أنها لم تقصد الإساءة لأحد، ولا تعرف الأسباب التي دعتها للظهور لهذا الأمر وسط بكائها، وأنها لن تكرر هذا الخطأ وستحافظ على تقاليد المملكة.
 
وأظهر المقطع لنفس الصوت للفتاة التي تحدثت سابقاً بصوت عال موجهة عباراتها لعدد من الشبان والفتيات بممشى الكورنيش بجدة، وهي تبكي وتبدي ندمها وأسفها على ما قامت به، وأنها لم تقصد الإساءة لأحد، ووعدت بأن تحافظ على تقاليد هذا البلد، وعاداته، ولن تكرر هذا الأمر نهائياً.
 
يشار إلى أن الجهات الأمنية أوقفت امرأة ظهرت في مقطع فيديو متداول، وهي تتحرش لفظياً بعدد من مرتادي كورنيش جدة أثناء سيرهم.. شاهد من هنا

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1695