آخر الأخبار :
الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"!

بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-11-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
أظهر مقطع فيديو متداول آخر للفتاة المقيمة، وهي تتحدث بصوت عالٍ موجهة عباراتها لعدد من الشبان خلال سيرهم في كورنيش جدة، تبدي أسفها وندمها على ما قامت به.
 
وأكدت الفتاة أنها لم تقصد الإساءة لأحد، ولا تعرف الأسباب التي دعتها للظهور لهذا الأمر وسط بكائها، وأنها لن تكرر هذا الخطأ وستحافظ على تقاليد المملكة.
 
وأظهر المقطع لنفس الصوت للفتاة التي تحدثت سابقاً بصوت عال موجهة عباراتها لعدد من الشبان والفتيات بممشى الكورنيش بجدة، وهي تبكي وتبدي ندمها وأسفها على ما قامت به، وأنها لم تقصد الإساءة لأحد، ووعدت بأن تحافظ على تقاليد هذا البلد، وعاداته، ولن تكرر هذا الأمر نهائياً.
 
يشار إلى أن الجهات الأمنية أوقفت امرأة ظهرت في مقطع فيديو متداول، وهي تتحرش لفظياً بعدد من مرتادي كورنيش جدة أثناء سيرهم.. شاهد من هنا

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.148