آخر الأخبار :
احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص

حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-11-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
لقي ستة أشخاص مصرعهم، بينهم أربعة تفحمت جثثهم، في حادث مروري على طريق "الميه" الرابط بين أبها وخميس مشيط.
 
وقال محمد بن حسن الشهري، المتحدث الإعلامي باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير، إن فرق الهلال الأحمر بعسير باشرت حادث انقلاب ودهس على طريق "الميه" باتجاه الخميس في مدينة أبها؛ ما أدى إلى وقوع عدد من الوفيات.
 
وأضاف بأنه فور تلقي عمليات المنطقة البلاغ بالحادث، الذي وقع في الساعة الـ13.54 ظُهر اليوم، توجَّهت ثلاث فرق إسعافية، واتضح وجود 6 حالات وفاة في الموقع.
حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص
 
وأردف بأنه وقع الحادث بعدما دهست سيارة من نوع هايلكس شخصَيْن، ثم انحرفت لتصطدم بسيارة أخرى، تقف على جانب الطريق، لم يكن فيها أحد؛ ما أدى لوفاة الحالتَيْن المدهوستَيْن، ووفاة جميع الأشخاص الموجودين بالسيارة الهايلكس بعد اشتعال النيران بها، وتفحُّم جثثهم الأربع.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1623