آخر الأخبار :
الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا

هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-11-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني اليمني، اليوم الخميس، استئناف الرحلات الجوية من وإلى مطار الريان الدولي بساحل حضرموت بعد توقف خمس سنوات.
 
وأبلغت الهيئة في تعميم صحفي ، الشركات الجوية العاملة والمنظمات الإنسانية الدولية باستكمال مطار الريان استعدادته لاستقبال وتسيير الرحلات الجوية.
 
وأوضحت الهيئة أن المطار سيعمل كمرحلة أولى من الساعة السادسة صباحا حتى السادسة مساءً دون تحديد عدد الرحلات المزمع تسييرها.
 
و السبت الماضي، وصلت مطار الريان أول رحلة بموافقة رسمية من هيئة الطيران المدني بعد توقف دام خمسة أعوام.
 
وقال مصدر ملاحي بمطار الريان إن طائرة أممية تابعة لبرنامج الغذاء العالمي وصلت مطار الريان قادمة من مطار عدن.
 
وأغلق مطار الريان منذ العام 2015م بعد سيطرة تنظيم القاعدة على ساحل حضرموت وتواصل إغلاقه بعد تحريرها منه في العام 2016م متسببا بأزمة إنسانية للسكان.
 
وكانت لجنة من هيئة الطيران زارت مطار الريان واطلعت على جاهزية المطار ،مطلع الشهر الجاري، بناء على توجيهات رئاسية عقب لقاء مع محافظ حضرموت بالرياض.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1353