آخر الأخبار :
مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص تزايد عدد المصارف التي اعلنت مقاطعتها للإعلانات عبر فيسبوك

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا

هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-11-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني اليمني، اليوم الخميس، استئناف الرحلات الجوية من وإلى مطار الريان الدولي بساحل حضرموت بعد توقف خمس سنوات.
 
وأبلغت الهيئة في تعميم صحفي ، الشركات الجوية العاملة والمنظمات الإنسانية الدولية باستكمال مطار الريان استعدادته لاستقبال وتسيير الرحلات الجوية.
 
وأوضحت الهيئة أن المطار سيعمل كمرحلة أولى من الساعة السادسة صباحا حتى السادسة مساءً دون تحديد عدد الرحلات المزمع تسييرها.
 
و السبت الماضي، وصلت مطار الريان أول رحلة بموافقة رسمية من هيئة الطيران المدني بعد توقف دام خمسة أعوام.
 
وقال مصدر ملاحي بمطار الريان إن طائرة أممية تابعة لبرنامج الغذاء العالمي وصلت مطار الريان قادمة من مطار عدن.
 
وأغلق مطار الريان منذ العام 2015م بعد سيطرة تنظيم القاعدة على ساحل حضرموت وتواصل إغلاقه بعد تحريرها منه في العام 2016م متسببا بأزمة إنسانية للسكان.
 
وكانت لجنة من هيئة الطيران زارت مطار الريان واطلعت على جاهزية المطار ،مطلع الشهر الجاري، بناء على توجيهات رئاسية عقب لقاء مع محافظ حضرموت بالرياض.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.14