آخر الأخبار :
لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36 الجيش المصري يكشف نوع الصاروخ المطلق من غواصته في البحر المتوسط وسبب إطلاقه اشتباكات بين قبليين ومسلحي الحوثي في الحدأ وتشييع 12 قتيلاً حوثياً (الاسماء) تضمنت إطلاق صواريخ من غواصات تحت الماء، وبمدى بعيد (تفاصيل النشاط العسكري المصري في المتوسط) هذه اخر اسعار صرف الدولار والسعودي حتى مغرب اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م من هي سميرة مارش التي اطلق الحوثيون حملة اعلامية للمطالبة باطلاق سراحها و المعتقلة لدى الشرعية؟ مقتل قائد كتيبة التدخل السريع الحوثية بصعدة (تفاصيل) رويترز.. الولايات المتحدة توقف تدريب طلاب الطيران السعوديين لهذا السبب! نزلت من سيارتها وتدخلت لفض نزاع فتم قتلها بطريقة مروعة بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحزام الامني يوضح حقيقة الاعتداء على طاقم قناة العربية في عدن

الحزام الامني يوضح حقيقة الاعتداء على طاقم قناة العربية في عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-11-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
أوضحت قيادة الحزام الأمني بالقطاع الثامن بمديرية الشيخ عثمان حول حادثة منع طاقم قناة العربية من تصوير مواقع أمنية في جولة ظمران, صباح الخميس.
 
وأفادت قيادة الحزام الامني بأنها تلقت صباح يوم الخميس بلاغ من عمليات الحزام الأمني بالشعب يمنع فيه إعطاء اي معلومات أمنية لأي جهة, وبناء على بلاغات أمنية سابقة يمنع تصوير نقاط التفتيش والمواقع الأمنية والعسكرية بدون تصريح وبلاغ عملياتي.
 
وأضافت أنه وبعد مرور نصف ساعة من تلقي البلاغ قام طاقم إعلامي يتبع قناة العربية بالنزول إلى موقع نقطة تفتيش تتواجد في جولة ظمران وقاموا بالتصوير قبل أن يتم منعهم من قبل أفراد النقطة وابلاغ عمليات الحزام الأمني التي وجهت بايقافهم حتى يتم التعريف عنهم والتحقق من التصريح الذي بحوزتهم والصادر من إدارة أمن عدن.
 
وتابعت قيادة الحزام الامني بقطاع الشيخ عثمان توضيحها, حيث أكدت بأنه لم يتم الاعتداء على افراد طاقم قناة العربية حسب ماتناولته بعض وسائل الإعلام, وماحدث بالضبط كان مجرد توقيف حسب توجيهات عمليات الحزام الأمني بالشعب التي تحققت لاحقا من التصريح الذي بحوزتهم وتم إطلاق سراحهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1681