آخر الأخبار :
مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص تزايد عدد المصارف التي اعلنت مقاطعتها للإعلانات عبر فيسبوك

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحزام الامني يوضح حقيقة الاعتداء على طاقم قناة العربية في عدن

الحزام الامني يوضح حقيقة الاعتداء على طاقم قناة العربية في عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-11-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
أوضحت قيادة الحزام الأمني بالقطاع الثامن بمديرية الشيخ عثمان حول حادثة منع طاقم قناة العربية من تصوير مواقع أمنية في جولة ظمران, صباح الخميس.
 
وأفادت قيادة الحزام الامني بأنها تلقت صباح يوم الخميس بلاغ من عمليات الحزام الأمني بالشعب يمنع فيه إعطاء اي معلومات أمنية لأي جهة, وبناء على بلاغات أمنية سابقة يمنع تصوير نقاط التفتيش والمواقع الأمنية والعسكرية بدون تصريح وبلاغ عملياتي.
 
وأضافت أنه وبعد مرور نصف ساعة من تلقي البلاغ قام طاقم إعلامي يتبع قناة العربية بالنزول إلى موقع نقطة تفتيش تتواجد في جولة ظمران وقاموا بالتصوير قبل أن يتم منعهم من قبل أفراد النقطة وابلاغ عمليات الحزام الأمني التي وجهت بايقافهم حتى يتم التعريف عنهم والتحقق من التصريح الذي بحوزتهم والصادر من إدارة أمن عدن.
 
وتابعت قيادة الحزام الامني بقطاع الشيخ عثمان توضيحها, حيث أكدت بأنه لم يتم الاعتداء على افراد طاقم قناة العربية حسب ماتناولته بعض وسائل الإعلام, وماحدث بالضبط كان مجرد توقيف حسب توجيهات عمليات الحزام الأمني بالشعب التي تحققت لاحقا من التصريح الذي بحوزتهم وتم إطلاق سراحهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1268