آخر الأخبار :
لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36 الجيش المصري يكشف نوع الصاروخ المطلق من غواصته في البحر المتوسط وسبب إطلاقه اشتباكات بين قبليين ومسلحي الحوثي في الحدأ وتشييع 12 قتيلاً حوثياً (الاسماء) تضمنت إطلاق صواريخ من غواصات تحت الماء، وبمدى بعيد (تفاصيل النشاط العسكري المصري في المتوسط) هذه اخر اسعار صرف الدولار والسعودي حتى مغرب اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م من هي سميرة مارش التي اطلق الحوثيون حملة اعلامية للمطالبة باطلاق سراحها و المعتقلة لدى الشرعية؟ مقتل قائد كتيبة التدخل السريع الحوثية بصعدة (تفاصيل) رويترز.. الولايات المتحدة توقف تدريب طلاب الطيران السعوديين لهذا السبب! نزلت من سيارتها وتدخلت لفض نزاع فتم قتلها بطريقة مروعة بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها !

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد بالفيديو.. استرالي يضرب امرأة مسلمة حامل في اشهرها الأخيرة داخل مطعم

شاهد بالفيديو.. استرالي يضرب امرأة مسلمة حامل في اشهرها الأخيرة داخل مطعم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-11-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
رنا الاسمر سيدة حامل في اشهرها الاخيرة تحولت ضحكاتها وصديقاتها إلى لحظات مفزعة، إثر تعرضها لهجوم على يد استرالي يميني متطرف.
 
الحادثة وقعت في مدينة برماتا غربي استراليا، فخلال وجود رنا مع صديقاتها داخل أحد المطاعم، اقترب الرجل من طاولتهن شيئاً فشيئاً.
 
لكن ومن دون مقدمات، انفجر الرجل في وجوههن، وبدأ في توجيه لكمات عدة لرنا، إلى أن سقطت عن كرسيها، ليبدأ في توجيه ركلات قاسية، إليها كادت او تودي بحياة جنينها، قبل ان تبدأ صديقاتها والعاملون في المطعم في استيعاب الموقف محاولين ابعاده.
 
والرجل البالغ من العمر 41 عاماً والذي اظهرت التحقيقات انه يحمل سجلاً اجرامياً، وجهت له الشرطة تهمة تنفيذ هجوم تسبب بأذي جسدي فعلي، لكنها رفضت التعليق على دوافع هذا الهجوم.
 
في الوقت الذي وصفته جمعيات استرالية، بأنه هجوم عنصري يندرج في اطار كراهية الإسلام.
 
حادث يعيد للأذهان جريمة مقتل 51 شخصاً في مسجد بمدينة كرستشيرش، في نيوزيلندا على يد متطرف فتح النار عليهم أثناء الصلاة. 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1432