آخر الأخبار :
تعميم هام من البنك المركزي اليمني لجميع شركات الصرافة مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد بالفيديو.. استرالي يضرب امرأة مسلمة حامل في اشهرها الأخيرة داخل مطعم

شاهد بالفيديو.. استرالي يضرب امرأة مسلمة حامل في اشهرها الأخيرة داخل مطعم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-11-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
رنا الاسمر سيدة حامل في اشهرها الاخيرة تحولت ضحكاتها وصديقاتها إلى لحظات مفزعة، إثر تعرضها لهجوم على يد استرالي يميني متطرف.
 
الحادثة وقعت في مدينة برماتا غربي استراليا، فخلال وجود رنا مع صديقاتها داخل أحد المطاعم، اقترب الرجل من طاولتهن شيئاً فشيئاً.
 
لكن ومن دون مقدمات، انفجر الرجل في وجوههن، وبدأ في توجيه لكمات عدة لرنا، إلى أن سقطت عن كرسيها، ليبدأ في توجيه ركلات قاسية، إليها كادت او تودي بحياة جنينها، قبل ان تبدأ صديقاتها والعاملون في المطعم في استيعاب الموقف محاولين ابعاده.
 
والرجل البالغ من العمر 41 عاماً والذي اظهرت التحقيقات انه يحمل سجلاً اجرامياً، وجهت له الشرطة تهمة تنفيذ هجوم تسبب بأذي جسدي فعلي، لكنها رفضت التعليق على دوافع هذا الهجوم.
 
في الوقت الذي وصفته جمعيات استرالية، بأنه هجوم عنصري يندرج في اطار كراهية الإسلام.
 
حادث يعيد للأذهان جريمة مقتل 51 شخصاً في مسجد بمدينة كرستشيرش، في نيوزيلندا على يد متطرف فتح النار عليهم أثناء الصلاة. 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.077