آخر الأخبار :
احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل" السعودية: شاهد فيديو لحظة انفجار خزان وقود داخل إحدى المحطات بالمدينة المنورة ترامب يكشف حقيقة إرسال 12 ألف عسكري أمريكي إلى السعودية بكاء المتهم الرئيس في قضية "شبكة التجسس الإسرائيلية" مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بضربة خبيثة.. حية تحمل غزالة بين فكيها وتدور بها في الهواء (فيديو)

بضربة خبيثة.. حية تحمل غزالة بين فكيها وتدور بها في الهواء (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-11-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
لو لم تشاهد هذا الفيديو فربما لن تصدق ما حدث لغزالة على ضفاف بركة ماء في الهند، حين هاجمتها حية ضخمة، وحملتها بين فكيها، وطارت بها في الهواء، ثم التفَّت حول الغزالة وقتلتها.
 
وحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، حدثت هذه الواقعة في غابة تشاندرا بور بولاية ماهاراشترا غربي الهند.
 
ويُظهر شريط الفيديو مجموعة من 4 غزلان، وقد وقفت على ضفاف مستنقع ماء في الغابة، وكانت الغزلان عطشى؛ تريد أن ترتوي من الماء، لكنها كانت خائفة متوجسة، تنظر حولها، وتترقب خوفًا من ظهور أي حيوان مفترس.
 
وبعد لحظات يبدو أن الغزلان قد اطمأنت؛ فاقتربت من سطح الماء، وبدأت تشرب، وفجأة ظهرت حية ضخمة، وبحركة خبيثة خاطفة غرست أنيابها حول رأس غزالة، ثم حملتها في الهواء، ودارت بها قبل أن تهبط بها، وقد التف جسد الحية الضخم القوي على الغزالة.
 
حاولت الغزالة الإفلات من قبضة الحية، لكن دون جدوى؛ فقد راحت الحية تضغط عليها، وتعصرها تمامًا حتى ماتت الغزالة.
 
وتقول الصحيفة: إن مسؤولي غابة كاروا قاموا بنشر شريط الفيديو الصادم يوم 21 نوفمبر الجاري، وقالوا: إن الحية الضخمة قد ابتلعت الغزالة عقب موتها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1466