آخر الأخبار :
احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل" السعودية: شاهد فيديو لحظة انفجار خزان وقود داخل إحدى المحطات بالمدينة المنورة ترامب يكشف حقيقة إرسال 12 ألف عسكري أمريكي إلى السعودية بكاء المتهم الرئيس في قضية "شبكة التجسس الإسرائيلية" مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

شاهد: تمساح ضخم يختنق بإطار دراجة نارية

شاهد: تمساح ضخم يختنق بإطار دراجة نارية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-11-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
أُجبر تمساح على حمل إطار دراجة نارية حول عنقه لمدة ثلاث سنوات، بعد أن حاول دعاة حماية البيئة في إندونيسيا تحريره من الطوق الملازم لعنقه، دون جدوى.
 
وكانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قد رصدت حالة التمساح لأول مرة في عام 2016، والذي شوهد يَمر عبر نهر بالو بعاصمة سولاويزي الوسطى.
 
يبلغ طول هذا التمساح حوالى 13 قدمًا، ويُعتقد أنه تمساح سيامي، وهو من الأنواع المهددة بالانقراض.
 
وأوضحت الصحيفة، أن متطوعين حاولوا سحب أو تمزيق الإطار، بالتنسيق مع وكالة سولاويزي للحفاظ على الموارد الطبيعية؛ ولكنهم فشلوا؛ فقد حاولوا جذب التمساح إلى الأراضي الجافة باستخدام الدجاج واللحوم كطُعم، لكن التمساح لم يُبد أي اهتمام بهم.
 
ويخشى مسؤولو الحياة البرية، أن إطار الدراجة النارية المعلق في رقبة التمساح، سيخنقه إذا لم يتم إزالته بشكل عاجل.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1375